تفاصيل جديدة في قضية السعودية "ندى القحطاني" تكشفها صديقتها المقربة!

تفاصيل جديدة في قضية السعودية "ندى القحطاني" تكشفها صديقتها المقربة!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بخبر مقتل طالبة جامعية سعودية تدعى ندى القحطاني على يد شقيقها بدعوى "الشرف"، وهذا بعد أن أطلق النار عليها من مسدسه، وقد كشف تفاصيل جديدة بالحادثة المؤلمة.

ias

وكتب حساب باسم "روبي" على "سناب شات"، رسالة تكشف بها تفاصيل جديدة، حيث ادعت روبي أنّها صديقة ندى القحطاني، مضيفة في روايتها: "مرحبًا بخصوص قضية ندى القحطاني.. أنا صديقتها.. ندى ناصر القحطاني انقتلت صباح الاثنين بحي الفاخرية بالدمام قدام بيت واحدة من صديقاتها بالكلية وأعتذر عن الإفصاح عن اسمها بناديها بـ (مجهولة)".

واستطردت: "شقيق ندى القحطاني قتلها، أثناء تواجدها في مركبة مع زميلات لها، حيث اعترض طريقهن وأطلق الرصاص عليها، ما أدى إلى إصابتها ومواطنتين اثنتين إضافة إلى سائق المركبة وهو هندي الجنسية في قضية أثارت جدلا واسعا. كانت تدرس في كلية التميز مع باقي زميلاتها، وكان متواجدا معها داخل الباص زميلتها روان السعدي والتي أصيبت وصديقتها التي وقعت الحادثة أمام منزلها وتعرضت لإصابة أيضا ومواطنتان أخريان والسائق".

وعن شقيق ندى، قالت روبي: "القاتل اسمه تركي ناصر بن محمد القحطاني ويتعاطى الكابتاغون (نوع دواء مخدر) وسمعته سيئة وكان قد تسلط على شقيقته صباح الحادثة بحجة رفضها طاعته وأصرت على أن تركب مع السائق متجاهلة تهديداته".

وأكملت: "ولاحقا أخذ يتصل على السائق وأصرت ندى على السائق ألا يجيب وهي تبكي حتى وصلوا إلى منزل إحدى صديقاتها، وترجل من سيارته بعد أن تبعهم، وتعمد إطلاق النار على السائق في الفك السفلي وحين أرادت روان السعدي والصديقة التي خرجت من منزلها الهرب صوب على روان في الفك العلوي حتى دخلت الرصاصة عمودها الفقري والصديقة الأخرى تعرضت للإصابة في الورك في حين أن البنتين في الباص نجتا من القتل كونهما اختبأتا تحت الكراسي".

وأضاف الحساب المجهول أن ندى أصيبت بطلقتين بقلبها، وشقيقها أخذها إلى المستشفى وسلّم نفسه للسلطات معترفاً أنّه قتلها. 

وأضافت: "القاتل تركي قال في التحقيقات إن سبب قتله شقيقته لذهابها مع السائق، والد ندى كان يحبها كثيرا وهي كانت تبادله ذات الشعور وكانت تعيش حياة طبيعية".

ما زالت الجهات تحقق بمقتل الشابة وألقت الشرطة القبض على الشاب الذي يزعم أنّه قتل أخته "دفاعًا عن شرف العائلة". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية