تقنية الكونتورينغ بالالوان

تقنية الكونتورينغ بالالوان

لم تكتف تقنية الـ”Contouring” بتحديد الوجه بظلال ترابية فاتحة وداكنة بل تطوّرت لتُدخل الألوان وتمنحك إطلالة مشرقة ومتقنة من خلال إخفاء شوائب الوجه بأسلوب جديد. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه التّقنية الجديدة وطبّقيها بتأن وحرفيّة عالية وراقبي وجهك كيف سيتحوّل من مهرّج هزيل إلى إمرأة ساحرة.

ias

لا شكّ في أن موضة اعتماد الألوان لإخفاء الشوائب قد علمت بها من قبل لاسيما بعد رواج تقنية إخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة تحت العيون بأحمر الشفاه الزهري أو الأحمر، واليوم توسّعت هذه الموضة لتسمح بدخول ألوان جديدة تُطبّق بحسب شوائب وكدمات البشرة  من خلال:

-تطبيق اللون الأخضر لإخفاء الإحمرار الشديد، كإحمرار الحبوب الكبيرة والملتهبة.

-تطبيق اللون البرتقالي لإخفاء اللون الأزرق الذي يظهر خاصة تحت العيون كهالات سوداء.

-تطبيق اللون الأصفر لإخفاء الندبات والبقع التي تميل إلى اللون الأرجواني الناتجة عن الكدمات، والعكس صحيح فلمنح البشرة الصفراء حيويّة، اعتمدي الأرجواني بخفّة وأضيفي طبقة من كريم الأساس فوقه.

-تطبيق اللون الزهري الفاتح لإضافة الإشراقة والحيوية التي تتطلبها البشرة المتعبة والشاحبة.

إذاً، الزهري والأرجواني والأحمر والأصفر والأخضر وغيرها من الألوان الترابية إجتمعت في مكان واحد لتفعل فعلها السّحري، وتمنحك الإطلالة التي لطالما تمنيّت أن تشرقي بها، لذلك طبّقيها بحسب ما تتطلّبه بشرتك واعتمدي اللون الصحيح في المكان الصحيح. أمزجي بعدها الألوان بفرشاة خاصة وضعي طبقة واحدة من كريم لأساس والكونسيلر، حدّدي كراسي خدودك وأنفك بالبلاش الداكن وتألّقي بوجه مشرق وساحر يخطف الأضواء من دون شوائب.

إمرحي واسرحي ببشرة وجهك ولوّنيها كما تتطلّب شوائبها واحصلي على جمال سحري.

إقرئي المزيد: مكياج ظلال العيون بين ما يجب وما لا يجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية