تمارين تخسرك 7 كيلوغرامات في الشهر إذا مارستها لمدّة 15 دقيقة يوميًا!

تمارين لخسارة الوزن في شهر واحد

نخبرك عن تمارين لخسارة الوزن في شهر واحد إذا مارستها لمدّة 15 دقيقة فقط يوميًا، وهي رغم أنّها تتطلّب منكِ مجهودًا كبيرًا، إلّا أنّ مفعولها مضمون بالتخلّص من الدهون، على شرط أن تتجنّبي تمامًا الأطعمة التي تفسد الريجيم.

ias

حتّى ولو التزمتِ بنظام غذائيّ قاسٍ لخسارة الوزن، سيصعب عليكِ تحقيق الوزن المثاليّ إذ لم تمارسي التمارين الرياضية، والتي نخبرك في ما يلي عن ما يتيح لك منها الوصول إلى الوزن المرغوب.

القفز على المنصّة

في إمكانك ممارسة هذا التمرين على منصّة بعلوّ 40 سم أو على الدرجة الأولى للسلالم، عبر وضع رجل على الدرجة وأخرى على الأرض، ومن ثم القفز لعكسهما، كرري هذه الخطوات لمدّة 5 دقائق، واستريحي لنصف دقيقة، وأعيدي الكرة لإتمام 3 جولات كل منها لمدّة 3 دقائق.

ابرز تمارين لخسارة الوزن
القفز على المنصة هو من ابرز التمارين لخسارة الوزن

الركض

اركضي يوميًا لمدّة 15 دقيقة متواصلة، لأنّك بذلك ستحرقين كمية كبيرة من الدهون، إن شعرت بالتعب لا تتوقّفي، بل خفّفي سرعتك أو امشي بسرعة، لدقيقتين، ومن ثمّ عاودي الركض بسرعة.

> حتى ولو كانت التمارين متعبة، لا تستسلمي، بل مارسيها لتحقيق الوزن المثاليّ.

القفز بالحبلة

هو من التمارين المسلية المثالية لخسارة الوزن، وإذا مارسته يوميًا لمدّة ربع ساعة، ستلاحظين بعد أسبوع واحد أنّك خسرت حوالي كيلوغرامين، وهذا الامر سيشجّعك لتواظبي على ممارسة هذه الهواية وعدم التوقّف أبدًا.

الركض على الواقف

قفي باستقامة، وحرّكي قدميك للأعلى والأسفل مع ثني الركبة، وكأنّك تركضين وأنت ثابتة في مكانك. تمرين متعب، ولكن مفعوله الرائع سيشعرك بالكثير من السعادة والثقة بالنفس.

وإضافة إلى هذه الرياضات، في إمكانك ممارسة هوايات تخسرك الوزن حتى ولو كنت تكرهين الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية