تيفاني آند كو تحتفي بأناقة بموسم الأعياد!

ديكور متجر تيفاني آند كو في الاعياد

هي علامة تيفاني آند كو التي تعتبر من أفخر علامات المجوهرات في العالم إذ استطاعت أن تلفت أنظار النجمات وعاشقات الموضة وأهمّ سيدات المجتمع في العالم أجمع لما تقدّمه من تصاميم فاخرة ومميّزة حيث وإلى جانب المجوهرات الأنيقة والفاخرة التي تقدّمها. تزوّدنا تيفاني آند كو بمجوهرات مميّزة أكثر حيويّة تصلح للأيام العادية وتحافظ في الوقت ذاته على إطلالتك الراقية، هذه المجوهرات التي باتت اليوم العلامة الفارقة للعديد من عاشقات للموضة والنجمات كما رفيقة إطلالاتهنّ الدائمة.

ias

ومن بين هذه التصاميم التي نقصدها، مجموعة Tiffany Bow ومجموعة Tiffany Infinity اللتين سنعرض تصاميمهما لاحقاً لا سيّما أنّ هذه المجوهرات وغيرها قد تشكّل الهدية المناسبة في موسم الأعياد، تصاميم تجدينها ضمن دليل تيفاني للهدايا إذ من المعروف عن تيفاني آند كو أنها تهتمّ كثيراً بهذا الموسم حيث ارتبط اسمها منذ سنوات بالأعياد وتحديداً من خلال كشفها المستمرّ عن أجمل الإعلانات الترويجيّة الخاصّة بالعيد وأجمل نوافذ المتاجر المزيّنة من وحي أجواء العيد.

اكتشفي ديكور متجر تيفاني في دبي مول

تقاليد تيفاني آند كو في مواسم الأعياد

منذ تأسيسها أي منذ 178 عاماً وتيفاني آند كو تهتمّ بموسم الأعياد، فمؤسّس الدار، تشارلز تيفاني هو من بدأ هذا التقليد لا سيّما أنه كان يعتبر الصائغ الأوّل في نيويورك والاسم الأشهر بين العائلات الثرية التي كانت تتهافت عليه لشراء الماس والذهب ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ متجر نيويورك الذي يعتبر المتجر الأساسيّ للدار والذي يقع على الجادة الخامسة، الشارع السابع والخمسين هو الذي يعكس كلّ موسم أجمل زينة للأعياد.

عادةً تأتي واجهات متاجر تيفاني لتحكي قصصاً تعبّر عن روعة إبداعات الدار حيث تشعرك بأنك تعيشين في عالم من الأحلام يمكن أن يكون يوم عطلة في نيويورك أو نهار مع العائلة مجتمعة حول الشجرة. 

أما في العام 2015 فتكشف واجهات تيفاني النقاب عن تراث فاخر وسط مشاهد شتوية مستوحاة من المسارح المصغّرة في القرن التاسع عشر حيث نرى القوس المزخرف لخشبة المسرح يؤطّر مناظر طبيعية لحكاية خرافية في لوحة من أزرق تيفاني Tiffany Blue وبياض الشتاء وفي هذه اللوحة الخلابة، نرى أيضاً قصراً مغطىً بالثلوج وأجنحة وسلالم ضخمة تتألق بالمجوهرات، ومزلقة أنيقة تليق بالملكات تنزلق إلى عمق الغابات، حيث أيّل أبيض عظيم تحيط به أشجار التنوب المحملة بالكنوز.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ تيفاني لا تقوم فقط بتزيين متجر نيويورك إنما تحوّل المتنزّه والفناء في مركز تسوق 1881 Heritage في هونغ كونغ إلى أرض عجائب شتوية، تتساقط فيها الثلوج وذلك في ظلّ أجواء مميّزة تؤديها جوقة أطفال من مدرسة ليتل للموسيقى التي تدعمها تيفاني من خلال مؤسسة الأمل التعليمية إذ تختار كلّ عام بعض المدن لتحوّلها إلى مدنٍ ساحرة حيث لا يمكن أن ننسى حين تمّ تصميم شجرة العيد في ساحة الدومو في ميلانو عام 2010، هذه الشجرة التي شكّلت قاعدتها متجراً فسيحاً مستوحى من صندوق Tiffany Blue Box®.

اليك ديكور متجر تيفاني آند كو في دبي مول

من نيويورك إلى دبيّ، تيفاني تكشف الستار عن واجهات متاجرها!

> "نحتفل هذه السنة بتراث تيفاني الزاخر بالرفاهية، وسط عالمٍ شتويّ مستمدّ من الروايات والأساطير، كما كان يوصف في المسارح المصغّرة للقرن التاسع عشر" – نائب الرئيس للتسويق البصري الإبداعي، ريتشارد مور.

ولتحقيق ذلك، يقول ريتشارد أنّه تمّ الاستعانة بمزيجٍ من لون تيفاني الأزرق Tiffany Blue، ومن أبيض الشتاء، وهما لونا علبة تيفاني الشهيرة، وشريط الساتان الأبيض الذي يلفّها وهما يظهران في الواجهات بصورة الهدية المثالية ورمز الأناقة من حول العالم.

فعلى شكل مقدمة مسرح مؤطرة بقنطرة مزخرفة، تأتي كل واجهة لتكشف عن مشهدٍ مأخوذ من الروايات والأساطير، مع حدائق شتوية، وجبال تحيط بقصرٍ مهيب وبين المشاهد المنوعة بوابات مزخرفة لفناء خارجي، تفتح لتظهر شجرةً كبيرةً مزينةً بتصاميم تيفاني؛ وسلّم كبير مزيّن بالأكاليل والهدايا؛ ورفّ موقد تعلوه العلب الزرقاء وجسر بعيد يجسّد المكان المثالي لعرض زواج مع خاتم خطوبة مرصّع بالألماس من تيفاني؛ ومزلجة ملكية تكدّست عليها الهدايا.

لذا، إذا كنتِ تتلهفين لرؤية هذا الديكور الرائع، لا تتردّدي في زيارة دبي مول، فهذه الزينة ستبقى حتى التاسع من شهر يناير!

الحضور في متجر تيفاني في دبي مول للكشف عن ديكور الاعياد

مجوهرات تيفاني، الأجمل لإطلالة أنيقة في الأعياد والأنسب لهديّة فاخرة!

كلّ موسم، تطلق تيفاني حملة إعلانية ترويجية تسلّط الضوء على أجدد مجوهراتها  تزامناً مع كشفها الستار عن واجهات متاجرها حول العالم، لذا، إن كنتِ تبحثين عن هدية مناسبة في موسم الأعياد أو عن قطع مجوهرات تتألّقين بها في هذا الموسم، ندعوكِ إلى اختيار المجوهرات التالية التي اخترناها لكِ من دليل تيفاني آند كو للهدايا من مجموعات Tiffany Bow و Tiffany Infinity وغيرها من المجموعات المميّزة.

في ما يلي، تشاهدين أيضاً الفيديو الذي تمّ إطلاقه بمناسبة الأعياد حيث تكتشفين وبشكلٍ أوضح بعض المجوهرات المميّزة التي تقدّمها لكِ تيفاني ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحملة الإعلانيّة حملت شعار " للفرحة لون خاص" وهو الأزرق طبعاً، لون علبة تيفاني الذي تشتهر به متاجرها حول العالم.

إقرأي المزيد: اليك مجوهرات تيفاني Atlas و Tiffany T

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية