جددي روتين ماكياجك مع مجموعة ماكياج Bourjois المميزة

جددي روتين ماكياجك مع مجموعة ماكياج Bourjois المميزة

ها هو فصل الصيف يطل بحلة جديدة جالباً معه صيحات ماكياج تعزز إطلالتك، ولا بدّ أنك بحاجة الى روتين معين حتى تبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة ناعمة ومفعمة بالحيوية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على روتين ماكياج مميز عبر تقديم مجموعة من مستحضرات التجميل من Bourjois التي يجب أن تكون ضمن حقيبة مكياج كل فتاة وسيدة وأهمها:

ias

كريم الأساس Healthy Mix بألوان جديدة

كريم الأساس Healthy Mix بألوان جديدة

يتوفّر كريم الأساس HealthyMix الآن في 15 لوناً ليمنحك مزيداً من التألّق والإشراق، وتتضمن المجموعة 6 ألوان جديدة تناسب مجالاً أكبر من ألوان البشرة. أما التركيبة فهي متوسطة التغطية كفيلة بإخفاء علامات التعب وتحتوي مزيج الفيتامينات سي، إي وبي 5. إحصلي إذاً على بشرة طبيعية رطبة ومشرقة حتى 16 ساعة .

كونسيلر Healthy Mix بألوان جديدة

كونسيلر Healthy Mix بألوان جديدة

استعدّي للاستمتاع بمحيط عيون صحّي ومتألّق مع كونسيلر Healthy Mix الذي يمنحك إطلالة مشرقة. يتميز بقدرته على إخفاء علامات التعب وبألوانه الـ 6 التي تناسب بشرتك أياً كان لونها. مع مزيج الفيتامينات الرائع، يعتبر كونسيلر Healthy Mix المستحضر المثالي لتنعمي بإطلالة مشرقة وأكثر انتعاش وحيوية.

ماسكارا Twist Up The Volume 24HR الجديدة

انعمي برموش طويلة وكثيفة مع ماسكارا Twist Up The Volume 24HR القابلة للتعديل حسب طلبك (استخدمي الوضع 1 للحصول على رموش طويلة ومحدّدة، واقلبي إلى الوضع 2 لرموش كثيفة بلا حدود).

قلم Contour Clubbing Waterproof بألوان جديدة

عندما يتعلق الأمر بالعيون، فالنيود هو الأسود الجديد! امنحي إطلالة عيونك مزيداً من الجاذبية والروعة مع لونين نيود جديدين من قلم Contour Clubbing Waterproof. يمكن استخدام المستحضرات الرائعة هذه كمحدّدات عيون أو دمجها لتصبح ظلال عيون ثابتة ومقاومة للمياه.

أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick

أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick

لن يكتمل روتين مكياجك بدون لمسة من أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick، الذييدوم طويلاً من بورجوا مع لمسة مخملية بدون لمعان. اختاري من بين 26 لوناً غنياًما ترغبين به من الألوان النيود الفاتحة إلى الأحمر الجريء والألوان الداكنةالمميّزة.

إقرأي المزيد: بالصور، 5 أنواع مميّزة من آيلاينر Bourjois

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية