جرّبنا لك: جلسة للعناية بالأظافر في The White Room Spa في دبي

The White Room Spa في دبي

صباحٌ هادئ أمضته ياسمينة في The White Room Spa خلال زيارتها الأخيرة إلى دبي، فقد حظيت بفرصة مذهلة في تجربة جلسة خاصة للعناية بأظافر اليدين والقدمين في المجمّع، لتفوق النتيجة توقعاتها، وتتمّم إطلالتها بأظافر أنيقة ومشعّة تفيض بالأنوثة.

ias

من قائمة الخدمات التجميلية المتنوعة، إختارت ياسمينة لأظافرها جلسة Gel Manicure و Pedicure في مكان له شهرته المذهلة في هذا المجال، فتوجّهت صباحاً إلى مجمّع المارينا مول، لتقابلها الوجوه البشوشة في The White Room Spa، ويتم إستقبالها بحفاوة. هدوءٌ غريب تشعرين به في مكان يخيّم الأبيض على ديكوره، لتقولين في نفسك أن ليس هناك أجمل من الاستمتاع بجلسة أظافر الجل لليدين والقدمين في جو يعبق بالبساطة، ينعكس الأمر إيجاباً على أعصابك، وتنسين في لحظات أي ضغوطات تواجهك خارجاً. (تجربة ياسمينة للحمّام المغربي في Tips & Toes في دبي).

جلسة أظافر الجل لليدين والقدمين

أكثر من ساعة من العمل الدقيق على أظافر اليدين والقدمين، باستعمال تقنية الجل التي تغزو عالم الأظافر في السنوات الأخيرة، والتي استطاعت أن تحوز ثقة المرأة لفعاليتها المذهلة، من دون نسيان جلسة تقشير البشرة والمسّاج التي حصلت عليها ياسمينة بالتوازي مع العناية بأظافر وتلوينها بالفوشيا المشعّ الذي نجده لوناً يفيض الأنوثة والتميّز، ويناسب مختلف مواسم السنة.

ياسمينة تود شكر فريق عمل The White Room Spa في دبي على التجربة الممتعة التي حظيت بها، وعلى المعاملة المميّزة، والنتيجة المذهلة التي حصدتها.

إقرئي المزيد: تألّقي بمجموعة طلاء أظافر Hawaii Kawai الجديدة من Louboutin

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية