جلسة تقليم الأظافر كادت تفقدها ساقاً بأكمله

جلسة لتقليم الأظافر كادت تفقدها ساقاً بأكمله

لا شك بأن عنوان هذا المقال أثار فيك الدهشة والفضول لمعرفة السبب الذي كاد أن يُفقد هذه المرأة ساقها بأكمله بعد خضوعها لجسلة تقليم الأظافر. على ما يبدو أن حظ "ترايسي" سيء جداً، فقد حصل معها ما يمكن أن يحصل مع إمرأة من بين ألف أخرى. ولكي تكون لك عبرة، ولا تقعين أنت أيضاً في هذه المشكلة إختارت ياسمينة أن تخبرك عن الحادثة التي حصلت، حتى تبقي متيقظة ولا يصيبك ما أصابها.

ias

إذاً كانت ترايسي قد تلقت في صالون للتجميل جلسة لتقليم الأظافر وللعناية بجمال القدم ، إلا أنها في اليوم التالي، بدأت تعاني فجأة من بعض العوارض الغريبة، كالتقيؤ وقشعريرة البرد والغثيان، وبدأت تعاني أيضاً من التورّم في رجلها حتى أنها لم تعد تستطيع المشي عليها.

وبعدما قصدت الطّبيب، تبيّن أنها التقطت بكتيريا خطيرة، سببت التهاباً قوياً في الجلد وانتقل الى الدم، ويعود السبب للمبرد الذي يتم استعماله عند أسفل القدم للتخلص من الجلد الميت وتنعيم بشرة الرجل.

على ما يبدو أن صالون التجميل، لم ينظّف أو يطهّر جيداً الأدوات قبل إعادة استعمالها من جديد ما أدى الى انتقال العدوى، والتهاب قدمها حتى كاد يسبب إنتشار الإلتهاب بفقدان رجلها بالكامل. وكانت ترايسي قد شاركت المشكلة مع أصدقائها على صفحتها الخاصة على فيسبوك ونشرت الصور ومراحل تقدمها في العلاج طيلة الفترة التي قضتها في المستشفى.  وأخيرا لحسن الحظ، إستطاع الأطباء إنقاذ رجل ترايسي إلا أن بعض آثار العدوى بقيت ظاهرة على قدمها وكان لا بد من التعايش معها.

لا تعني هذه الحادثة أن كل جلسات لتقليم الأظافر ستسبب العدوى ذاتها، إلا أنه عليك أن تبقي متيقظة وتبتاعي أغراضك الخاصة التي تحتاجين اليها من أجل استعمالها في أي صالون تجميل قد تقصدينه.

إقرأي المزيد: طريقة ازالة المناكير في البيت بمزيل طبيعي والطريقة أسهل مما تتوقعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية