جمعهما الحب وفرقهما ميسي، زوجين تطلقا بعد 14 سنة من الزواج!

جمعهما الحب وفرقهما ميسي، زوجين يتطلقا بعد 14 سنة من الزواج!

سواء أكنت تحبين متابعة مباريات كرة القدم أو لا، فلا شكّ أنّ بطولة كأس العالم قد استحوذت على انتباهك هذه الفترة خصوصاً أنها الحديث الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف والمجلات العربية والعالمية. وبالإضافة الى مهارة اللاعبين وأدائهم المميز، فإن النساء قد انشغلن بوسامتهم خصوصاً أنّ كلّ منتخب يضمّ لاعباً على الأقل يملك مواصفات جمالية ساحرة.

ias

وصحيح أن بطولة كأس العالم قد استحوذت على اهتمام النساء والرجال معاً، إلا أنها تسببت ببعض المشاكل التي كنا قد حذرناك منها سابقاً مقدمين لك الطريقة المثالية للتصرف والتعامل مع زوجك خلال هذا الشهر العصيب! ولكن على ما يبدو إن جزءاً كبيراً من النساء لم يحتكمن الى تلك النصائح وهذا ما جعلهن عرضة لمشاكل زوجية كثيرة انتهت بالطلاق.

فبحسب ما ذكرت صحيفة "أروجونتي إي فاكتي" الروسية، طلب رجل الطلاق من زوجته بعد زواج دام 14 سنة، إثر خلاف دار بينهما على خلفية رأيهما المختلف باللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وبإمكاناته. وفي تصريح له، قال الزوج "كانت زوجتي تخبرني أن ليونيل ميسي يلعب بشكل سيء في المونديال، فغضبت وجمعت أغراضي ورحلت من المنزل".

وفي اليوم التالي، طلب الرجل من زوجته الطلاق أمام السجل المدني. وأوضحت الصحيفة الروسية أن الزوجين كانت قد التقيا في العام 2002 أثناء مشاهدتهما إحدى مباريات كأس العالم حينها.

اقرئي المزيد: أسرع حالة طلاق في التاريخ جرت بعد 15 دقيقة من عقد القران!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية