جيجي حديد تكمل عامها الـ 24 وياسمينة تتذكّر أجمل إطلالتها خلال العام الماضي

اطلالات جيجي حديد الاخيرة بمناسبة عيد ميلادها

اليوم تكمل جيجي حديد عامها الـ 24 وفي هذه المناسبة، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض من أجمل لوكاتها التي اعتمدتها من العام الماضي وحتى الأسابيع السابقة، علّك تستوحين من إطلالاتها بعض طرق التنسيق المميّزة فجيجي تعتبر من أكثر الرائدات في عالم الموضة وأكثرهنّ إطلاقاً لصيحات مميّزة وطرق تنسيق ملتفة.

ias
جيجي حديد تعتمد موضة شورت الدنيم والشورت مع البلايزر

البداية مع موضة الشورتات التي تعيدها جيجي حديد والتي تناسب إطلالاتك في موسم الصيف حيث يمكن اختيارها من الدنيم وبقصّة ضيّقة أي بموضة شورت الدراجة الهوائيّة Biker ولكن من الجينز حيث تنسّقين هذا الشورت مع سترة الدنيم بأسلوب البلايزر مع حذاء كلاسيكيّ وحقيبة مع مسكة يد الكتف بأسلوب الـ Vintage وفي هذه الإطلالة اختارت حديد الحذاء من كريستيان لوبوتان والحقيبة من برادا.

كذلك، رأيناها بإطلالة أخرى بموضة الشورت ولكن بأسلوبٍ حيويّ أكثر أي مع توب أساسيّة Basic بقصّة عارية على الصدر وقصيرة Crop Top وفوقها بلايزر طويلة إلى حدّ ما وحذاء رياضيّ ضخم بأسلوب الـ Dad Sneakers من Ash مع جوارب قطنيّة ظاهرة.

جيجي حديد تتالق بفستان مع شق على الساق وبتوب بقماش شفاف

إلى جانب ذلك، إنّ جيجي حديد تتقن فعلاً الإطلالة الأنيقة وتحرص في الكثير من الأوقات على اعتماد هذه الإطلالة الرسميّة بأسلوبٍ جذاب و Edgy ولتحقيق ذلك، رأيناها بفستانٍ أسود طويل ولكن الملفت فيه كانت قصّته بأسلوب القميص من الأعلى وأكمامه المنسدلة على الأكتاف وشقّه الطويل على الساق. كذلك، رأيناها في إحدى الإطلالات بتوب شفافة جذابة أظهرت تحتها حمالة الصدر والملفت تنسيقها مع جينز مطبّع عكس أسلوباً Edgy بامتياز.

جيجي حديد بموضة السروال الواسع الكابري والتنورة بالطول المتوسط المطبعة

أيضاً، تلفتنا جيجي حديد بإطلالاتها الحيويّة والتي تعكس موضة الشارع Street Style وكذلك الأسلوب البوهيميّ أحياناً ومن الإطلالات الملفتة التي اعتمدتها كانت تلك التي أعادت فيها موضة سروال الكابري والـ Culotte والذي يأتي واسعاً وبطول الكاحل حيث نسّقته مع السترة المنفوخة Puffer.

كذلك، لفتتنا طريقة تنسيقها للقميص الكلاسيكيّ حيث استبدلت السروال الرسمي والتنورة السكيني بتنورة حيويّة، اختارتها مطبّعة ومقلّمة وبأكثر من نقشة ولكن بقصّة كلاسيكيّ مستقيمة وطول متوسّط.

جيجي حديد باوفرول مطبع وفستان ماكسي مطبع

بالإضافة إلى ذلك، ما يجعل جيجي حديد رائدة في عالم الموضة، جرأتها في أن تطلّ بلوكات غريبة كالأوفرول الذي اعتمدته من فيرساتشي والذي أتى ضيّقاً على الجسم ومطبّعاً ومموّجاً بالألوان. كذلك، رأينا جيجي بفستانٍ مطبّع ماكسي من ألبيرتا فيرياي لتؤكّد أنها ملكة الإطلالة البوهيميّة ولكن طريقة تنسيقها لهذا الأسلوب حيويّة كثيراً ومينيماليّة إذ نسّقت هذا الفستان مع حذاء مسطّح مروّس من الأمام.

جيجي حديد بموضة البدلة الرسمية وسروال Flare مع قميص حريري مفتوح

أخيراً، نسلّط الضوء على إطلالات جيجي بالبدلة الرسمية والملابس الرسميّة حيث رأيناها تعتمد موضة البدلة الرسمية مع السترة فقط وباللون البيج أي الأكثر رواجاً هذا الموسم. كذلك، إنّ أجدد إطلالاتها اتّسمت بالأناقة الجذابة تحديداً والسبب جرأة جيجي بارتداء القميص الحريريّ مفتوحاً ومن دون حمالة صدر حيث نسّقته مع الجينز الواسع Flare والذي حرصت على اختياره مطرّزاً بالدانتيل فهل تعود موضة الجينزات المطرّزة إلى الواجهة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية