حقائب وأحذية لليلة رأس السنة!

مع الاستعداد لاستقبال عام جديد، تستعدّ معظم النساء للاحتفال بعيد رأس السنة ويرافق هذه الاستعدادات، مهمّة تنسيق الملابس التي سترتدينها ليلة رأس السنة ولكن ومهما كانت ملابسك، لا بدّ من اختيار الحقيبة المميّزة والحذاء الملفت وإلا بدت إطلالتك خجولة.

ias

 

ياسمينة، قامت بجولةٍ سريعة على أبرز الماركات العالميّة وعادت مع مجموعة مميّزة من الأحذية والكلاتشات التي تليق بهذه المناسبة، فكيف تختارين أحذيتك وحقائبك لليلة رأس السنة؟

 

  • يبقى اللون الذهبي من الألوان الأكثر اعتماداً ليلة رأس السنة لما يعكسه هذا اللون من أناقة ورقيّ، فاختاري الكلاتش باللون الذهبيّ والحذاء بهذا اللون أيضاً أو باللون الأسود حيث الكعب باللون الذهبي.

 

  • من المعروف عن الأحمر، أنّه أكثر الألوان جاذبيّة، لذلك قد تختاره العديد من النساء لمناسبة مهمّة كمناسبة ليلة رأس السنة ولكن ومع أنّ العديد منهنّ يحبّذن هذا اللون، إلا أنّ معظمهنّ لا يفضّلن أن يطغى اللون الأحمر على إطلالتهنّ، فاستبدلي الفستان الأحمر بحذاء وكلاتش باللون الأحمر وحاولي اختيارهما بموضة الـ Velvet أو بالقماش المخمليّ وارتدي هذه الأكسسوارات مع فستان بموضة الباروك مثلاً أو مع سروال جلديّ وقميص مزخرف.

 

  • يبقىالأسودبالنسبة إلى الكثيرات، اللون الأكثر أناقة حيث لا غنى عن هذا اللون في المناسبات الرسميّة، فاختاري الكلاتش والحذاء باللون الأسود وارتدي هذه الأكسسوارات مع فساتين الدانتيل مثلاً.

 

  • تفضّل بعض النساء اعتماد نقشة النمر في المناسبات الكبرى كليلة رأس السنة لما تعكسه هذه النقشة من جاذبيّة ولكن قد تميل معظمهنّ إلى اعتماد هذه النقشة بشكل بسيط. من هنا، يمكنكِ اختيار الكلاتش بنقشة النمر والحذاء بموضة النيود Nude.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية