حيل ماكياج حصريّة للبشرة الدهنيّة

نصائح وحيل مكياج للبشرة الدهنية | كيفية العناية بالبشرة الدهنية

نصائح وحيل مكياج للبشرة الدهنية | كيفية العناية بالبشرة الدهنية

ليس بجديد عليك أنّ نوع البشرة هو الذي يحدد خطوات العناية بها، وطرق استعمال ووضع ماكياجها، إلا أنّ الخطوط والعناوين العريضة غالباً ما تترافق مع حيل بسيطة وفعّالة في الوقت نفسه، ولأنّ البشرة الدهنيّة دقيقة جداً، تتطلب منك دراية خاصة فإضافة إلى ضرورة الاستعمال الدائم للخلطات التي تخفف من إفرازات البشرة، والتقيّد باستخدام التركيبة اللطيفة على البشرة من ناحية كريمات الترطيب والتقشير والتنظيف ، تزوّدك ياسمينة بسلسلة من هذه الحيل التي قد تكونين غافلة عن أهميّتها:

ias

نصائح ياسمينة لمكياج الوجه

الاسفنجة: ضعي في ذهنك دوماً أنّ الاسفنجة هي الأداة الوحيدة والمثاليّةللبشرة الدهنيّة، لأنّها تمتص إفرازات البشرة، وتخفف منها قدر الإمكان، ومن ثمّ توزّع الماكياج بكميّة متساوية ومتوازنة على البشرة، من دون أن تخشي احتمال تجمعّها في مكان ما على وجهك.

البودرة: تركيبة البودرة هي التي يجب أن ترافق كافة مستحضرات ماكياجك، بدءاً من ظلال العيون، وصولاً إلى كريم الأساس وأحمر الخدود، فبهذه الخطوات تجففين بشرتك بواسطة أدوات الماكياج. وهنا عليك أن تضعي مستحضر البودرة دوماً في حقيبة ماكياجك، لاستعمالها كلمّا أردت تعديل الماكياج.

اكتشفي أسرار البودرة في الماكياج

البرايمر: إنّ الاختيار الصحيح لكريم الأساس الأولي المخصص للبشرة الدهنيّة هو حتماً الخطوة الأولى الصحيحة في ماكياج هذا النوع من البشرة، لأنّ كريم الأساس يؤدي دوراً في تحضير البشرة لبقيّة مستحضرات الماكياج، ويجففها، ويساهم في تثبيتها على مدار اليوم. كما أنّه يعمل على تخفيف إفرازات البشرة بشكل عام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية