حيل مكياج لتطبيق ماسكارا مثالية بتأثير الرموش المستعارة

حيل مكياج لتطبيق ماسكارا مثالية بتأثير الرموش المستعارة

هل تعلمين بوجود حيل مكياج لتطبيق ماسكارا مثالية بتأثير الرّموش المستعارة؟ ياسمينة ستعرفك عليها اليوم لتنجحي بإبراز جمال وجاذبية عينيك بطريقة مثالية ناعمة ومفعمة بالجمال، فهناك فئة كبيرة جداً من النساء يفشلن في تطبيق ماسكارا من دون تشكيل تكتلات. اليك الطريقة الأفضل مع ياسمينة وتعرفي أيضاً هلى أهم 3 خطوات لتكبير العيون . 

ias
  • استعيني أولاً بفرشاة ماسكاسا شبه جافة على أن تكون رفيعة لتكثيف قاعدة الشعيرات من دون أن يتكتل الجل. مرّريها لعدة مرات متتالية ذهاباً وإياباً من الجذور حتى الأطراف. هذه الطريقة تعزز مظهر رموشك الطّبيعية وكثافة شعيراتها وتحهزها لاستقبال جل الماسكارا من دون أن يحصا تكتلات.
  • بعد الإنتهاء من ريشة الماسكارا الرفيعة شبه الفارغة، انتظري لدقيقة من الوقت، ثم استعيني بريشة عريضة ومستحضر غني بالجل. خففي قليلاً من تكدّسه على الفرشاة وانتقلي من جديد الى تسريح الشعيرات من الجذور حتى الأطراف لعدة مرات متتالية . هذه الطريقة تعزز الكثافة أيضاً وتغني الشعيرات بالجل لتبدو العين محددة بالإضافة الى ذلك، تساعد في توسيع فتحة العين ومنح الرموش تأثير الشعيرات المستعارة، وفي المناسبة تعرفي على مزيد من حيل الماسكارا التي تعزز كثافة الرموش.
  • بعد إبراز الرّموش تكثيفها وتقويسها لتبرز جمال العيون، إنتقلي الى تحديد رسمة العين وإظهار شكلها أكثر من خلال التركيز أولاً على إعادة تسريح الرّموش الخارجية للعين نحو الأعلى ما يعمل على سحب العين لتبدو مذبوحة. ولا تنسي أيضاً أول العين ما يساهم في توسيع الفتحة أكثر وتعزيز الجاذبية.

وأخيراً، في حال لطخت عينيك بالجل أثناء وضع هذه الطبقات من الماسكارا، تنصحك ياسمينة بالإنتظار لـ 3 دقائق حتى تجف جيداً ما يساعدك على تقشيرها بفرشاة تسريح الحواجب وبذلك تحافظين على ظلال العيون من دون الحاجة لإفساد اندماج الألوان واكتشفي المزيد عن أبرز ظلال العيون المناسبة للون عينيك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية