حيلة طبيعية استعانت بها صديقتي للتخلص من الهالات السوداء... النتيجة رائعة

حيلة طبيعية استعانت بها صديقتي للتخلص من الهالات السوداء

صديقتي استعانت بحيلة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء والنتيجة كانت أكثر من رائعة لذلك سأكشفها لك عبر ياسمينة لاسيما وأن فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من هذه المشكلة عن عمر مبكر لأسباب كثيرة أهمها تعريض العيون لفترة طويلة لشاشة الحاسوب والهاتف بالإضافة الى العمل وقلة النوم. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية الجميلة والخالية من الشوائب البارزة لذلك اختارت أن تعرّفك على هذه الحيلة البسيطة التي فعلاً منحتها نتيجة أكثر من رائعة في أسبوع فقط.وفي المناسبة إكتشفي المزيد عنأسباب ظهور الهالات السوداء

ias

إكتفت صديقتي بالإستعانة بفاكهة التين التي أعطتها نتيجة أكثر من رائعة بدأت بالظهور بدءاً من 3 يوم من الإستعمال، وقبل الكشف عن طريقة الإستعانة بها لا بدّ أولا أن تتعرفي على فوائد التين الجمالية على البشرة:

  • غني بالفيتامين C لذلك يُستعان به لاسيما لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة عبر تجديد الخلايا وتفتيت تلك الطبقات الميتة المسببة للهالات والكلف والبقع الداكنة.
  • غني بمضادات الأكسدة التي لا تكتفي فقط بتجديد الخلايا إنما مثالية أيضاً من أجل تفكيك السموم وبقايا الماكياج من أعماق المسام فتتركها نظيفة وغير معرّضة لحب الشباب والرّؤوس السوداء.
  • يحتوي نسبة عالية جداً من المياه والأحماض الأمينية التي لا تكتفي فقط بترطيب البشرة والتخلص من جفافها إنما تعتبر أيضا مثالية في تجديد الخلايا ومنعها من الترهل أي أنها رائعة لحماية البشرة من التجاعيد المبكرة والشيخوخة، وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة المزيد عنأهم طرق الوقاية من التجاعيد طبيعيا

طريقة تطبيق التين للتخلص من الهالات السوداء

اقسمي حبة التين الى نصفين وغمسيهما بالقليل من ماء الورد البارد، ثم ضعي الفاكهة تحت العين بأسلوب تغطي كامل المنطقة وصولا الى أقراص الخدود. أتركي التين على بشرتك لـ 20 دقيقة على الأقل وكرري هذه الطريقة يوميا في الأسبوع الأول ولـ 3 مرات في الأسبوع الثاني وما تبقى من الأسابيع.

النتيجة

بعد الأسبوع الأول من الإستعمال ستلاحظين فرقا شاسعا في الإطلالة، وستساعدك هذه الطريقة في الإستغناء عن الماكياج وفي التألق ببشرة نضرة وعيون مشرقة خالية من الهالات ومن الشوائب التي تُفسد إطلالتك الطّبيعية.

وأخيراًن لا بدّ من الحرص جيداً على عدم دخول مكونات التين الى العين فقد تؤذيها وتسبب في حساسية خطيرة ليست في الحسبان، لذلك أبقي حذرة أثناء تطبيقها.وفي المناسبة اكتشفي إن كانفرك العين يتسبب بظهور التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية