خطوتا تجميل لو مهما حدث لا تتخلى عنهما ميغان ماركل

خطوتا تجميل لو مهما حدث لا تتخلى عنهما ميغان ماركل

استطاعت ميغان ماركل في الفترة الأخيرة أن تسرق أضواء الصحافة والإعلام لاسيما بعد تزوجها من الأمير هاري، ليس فقط لتربعها على عرش الأمراء إنما أيضا لامتلاكها إطلالة جذابة وطبيعية لا شائبة فيها. ولأن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تكشف لك أهم خطوتي تجميل لا تتخلى عنهما ميغان ماركل لو مهما حدث. إكتشفيهما واستعيني بهما لتبقي أنت أيضا دائما متألقة بإطلالة مثالية

ias
  • الخطوة الأولى التي لا تتخلى عنها أبداً لو مهما حصل تقوم على ترطيب البشرة، فمهما كانت في عجلة من أمرها وحتى لو ظهرت من دون ماكياج لا تغفل يوماً عن اعتمادها. وهي تختار التركيبة المناسبة تماماً لبشرتها والغنية في الوقت نفسه بالكولاجين. وبالإضافة الى ذلك فهي تدلط بشرة وجهها يومياً أثناء اعتماده لتعزز عملية طوف الكولاجين الى سطح البشرة وهذا ما يبرز جمالها الطّبيعي لو مهما تقدمت في السن.
  • الخطوة الثانية تقوم الخطوة الثانية على عدم التخلي عن كريم الوقاية من الشمس، فهي لطالما تذكر في مقابلاتها أن للشمس تأثير سلبي على البشرة ولا بدّ من حماية بشرتها من أشعتها فوق البنفسجية. لذلك تؤكد أنها حتى في فترة الشّتاء حين تختفي الشمس تماماً لا تتخلى يوماً عن اعتماده وهو الذي يمنع ظعور البقع والكلق والتجاعيد المبكرة في وجهها.

أخيراً، إن كنتتغضين النظر أحياناً عن اعتماد هاتين الخطوتين فلا بدّ من التوقف عن ذلك وجعلالمرطب وواقي الشمس من أولوياتك للعناية بالبشرة.

إقرأي المزيد: تكلفة اطلالة ميغان ماركل في يوم الكومينويلث تثير الجدل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية