إليك أفضل خلطة تبييض في اسبوع

خلطة تبييض في اسبوع

تحتاج كل أنواع البشرة للعناية الدائمة لأنها تتعرّض يومياً لتأثيرات العوامل الخارجية التي تؤدي إلى جفافها وبهتانها. ولكي تضفي رونقاً على بشرتك ننصحك باللجوء إلى الخلطات الطبيعية لتحصلي على بشرة ناصعة البياض. اكتشفي مع ياسمينة أفضل الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة في البيت بخطوات سهلة وبسيطة وطبّقي الخلطة التي تناسبك للحصول على نتائج سريعة وملحوظة.

ias

خلطة العسل والزبادي: أخلطي جيداً في وعاء ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج إيجابية.

خلطلة العسل: يعتبر العسل كمرطّب للبشرة ويساعد على التخلّص من علامات الشيخوخة وحب الشباب لذلك ننصحك بتجربة الخلطة التالية: إدهني القليل من العسل على وجهك. أتركيه على وجهك لبضع دقائق قبل غسله بالمياه الفاترة. تساعدك هذه الخلطة على إزالة خلايا الجلد الميتة ما يؤدي إلى تفتيح لون البشرة.

خلطة عصير ليمون الحامض والحليب: أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وأخرى من حليب البودرة وأخرى من العسل. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الباردة. احرصي على عدم إستخدام عصير ليمون الحامض إذا كانت بشرتك حساسة.

خلطة البرتقال والزبادي: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي قشر حبّة من البرتقال وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي ثمّ أخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. بعد ذلك، إدهني المزيج على المنطقة التي ترغبين بتفتيحها واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسلها بالمياه الفاترة. تساعد هذه الخلطة على تفتيح البقع والعلامات الظاهرة على بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية