خلطة طبيعية بمكونين تقوي الأظافر وتطيلها في أقل من أسبوعين

خلطة طبيعية بمكونين تقوي الأظافر وتطيلها في أقل من أسبوعين

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مشكلة تكسّر الأظافر ويعود السبب لاسيما لنقص بعض الفيتامينات في الجسم أو لكثرة إستعمال أدوات تنظيف المنزل وعدم الإعتناء بها بطريقة تحميها من التكسر وتقوي نموّها. وبما أن إطلالة المرأة لا تكتمل من دون أظافر يديها الأنيقة والناعمة، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل خلطة طبيعية من مكونين فقط كفيلة أن تعزز نمو أظافرك وتقوي بنيتها في الوقت عينه. إكتشفي كيفية صنع الخلطة وتطبيقها بشكل صحيح لتبقي متألقة بإطلالة مثالية.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • زيت الثوم: يعتبر الثوم من أكثر المواد الطّبيعية الغنية بالكالسيوم والحديد الذي تحتاجه الأظافر لتنمو بطريقة صحية كما أنه يحتوي الكبريت الذي يقوّي بنية الظفر ويمنعها من التكسر. أما الزيت فهو يرطب بشرة ما حول الظّفر ويعزز عملية امتصاص الغذاء الكافي وإيصالها بأسلوب سليم ومثالي الى الظفر. إكتشفي المزيد من الفوائد الجمالية التي يقدمها زيت الثوم.
  • عصير ليمونة حامضة: يعمل عصير الليمون على التغلغل بأسلوب مثالي الى أعماق بنية الظّفر، فيخلّصك من لونها الأصفر ويغنيها بالفيتامين C الذي يقوّي الأظافر ويمنع تكسّرها أو تشكل طبقاتها الهشّة.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

قطّعي 3 حبوب من الثوم وضعيها في ربع كوب من زيت الزيتون، ثم أضيفي عصير ليمونة واحدة واخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة.

بعد الإنتهاء من تطبيق الخلطة، إنتظري لساعتين من الوقت حتى تتغلغل فوائد الثوم جيداً في الزيت ثم غمّسي أصابع يديك بالخلطة لـ 10 دقائق . يمكنك الإحتفاظ بالتركيبة في الثلاجة واستعمالها لمرتين في الأسبوع ، ستلاحظين النتيجة الرائعة بعد أقل من أسبوعين من الإستعمال.

إقرأي المزيد: تعلمي طرق علاج اظافر القدم السميكة من الفطريات وازالة الاسوداد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية