خلطة طبيعية لإكساب الوجه وزناً... ستتخلصين نهائياً من علامات التعب

لا تخاطري في اعتماد حيل التجميل هذه على بشرة وجهك الحساسة

فئة كبيرة جداً من الشابات يبدأن بفقدان نضارة بشرتهن وإشراقها عن عمر الـ 25 وذلك لسهرهن على الدّراسة أو على العمل من أجل إثنات النفس. وبعد أن تستقر الأمور في حياتهن، يلاحظن أن علامات التعب المبكرة بدأت تبرز الى العلن، وأن خدودهن نَحُفت ولم يعدن يتمتّعن بإطلالة شابة تليق بسنّهن. لذلك، ولكي لا تعانين من هذه المشكلة عن عمر مبكر، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخلطة الطّبيعية التي تساعدك على إكساب وجهك وزناً والتي تعيد الى جمالك الإشراق الذي لطالما حلمت به.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • 3 ملاعق من جل الألوفيرا: يعمل جلّ الألوفيرا على ترطيب البشرة وشدّها، كما يساهم على التخلص من الجلد الميت ليساعدها على التنفس بشكل أفضل وبالتالي على تعزيز الدورة الدموية.
  • ملعقة كبيرة من الزبادي: يرطب الزبادي البشرة ويفتح لونها كما يساعد على إنعاش المسام وبالتالي شدّها والتّخلص من علامات الترهل والتعب.اكتشفي أيضا أهم خلطات الزبادي لتفتيح لون البشرة
  • ملعقة كبيرة من العسل: يطهر العسل مسام البشرة وينظف أعماقها من التلوث، كما يساعدها على التخلص من علامات الترهل والشيخوخة المبكرة.
  • ملعقة صغيرة من الحلبة: تساعد الحلبة على تقشير البشرة والتخلص من جلدها الميت كما أنها تعزز عمل الكولاجين ما يكسب وجهك وزنا، نضارة، وإشراقاً.

كيفية تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات في وعاء زجاجي، وطبقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لدقيقتين قبل الإنتقال الى تركها حتى تجف. قشري المزيج عن بشرتك واغسليها بالمياج الباردة. كرري اعتماد هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع وستلاحظين النتيجة بدءا من الأسبوع الأول.

إقرأي المزيد: كيف تمتعين بروز مسام الوجه الواسعة الى العين المجرّدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية