استخدمي خلطه تبييض اليدين والرجلين في روتينك اليومي

خلطه تبييض اليدين والرجلين في روتينك اليومي

باتت الخلطات المنزلية الوسيلة الاولى والوحيدة لضمان نجاح تبييض البشرة. إن تبييض اليدين والرجلين أساسي لان اليدين يلمسها الرجل ويشعر بنعومتها ويرى بياضها أما الرجلان فيجب أن تكونا بعناية تامة لان السيدة أو الفتاة ترتدي الفساتين والتنانير. تعرّفك ياسمينة اليوم على خلطات اليدين والرجلين.

ias

خلطات لليدين:

الخلطة الاولى : امزجي القليل من زيت اللوز مع عصير الليمون جيدًا وتضعيهما بعدها على يديك لمدة ربع ساعة يومياً فقط ثم اغسليها بالماء فقط. بعدها، افركي يدك بكريم للتقشير مرة كل ثلاث أيام على الأقل. ستلاحظين الفرق.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج في إناء وضعي يديك به وادعكيهما جيّداً. عند القيام بذلك، ستحرّرك هذه الخلطة من الجلد الميت الذي جعل يديك داكنتي اللون. طبّقي هذه الخلطة ليومين مع تطبيق كريم مرطب لتحافظي على نعومة يديك. ستعرفين أن هذه الخلطة ناجحة لان الليمون معروف بالمكونات الغنية التي يحتوي عليها بالاخص الفيتامين C.

خلطات للرجلين:

الخلطة الاولى: ضعي بياض بيضة واحدة في وعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، اغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الى بياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبقيه بشدة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

الخلطة الثانية: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، اعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف. اتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية