دار Garrard للمجوهرات تثري‎ مسيرتها في عالم الرياضة عبر تصميم كاس السعودية

دار Garrard للمجوهرات تثري‎ مسيرتها في عالم الرياضة عبر تصميم كاس السعودية

تدرك دار المجوهرات Garrard مكانتها في المملكة العربية السعودية، وهي قرّرت أن تثري مسيرتها في عالم الرياضة، فكشفت عن تولّيها مسؤوليّة تصميم كؤوس جوائز "كأس السعوديّة"، الفعاليّة الجديدة والمرتقبة عالميًا لسباقات الخيل في عام 2020،

ias

صمّمت Garrard ثلاث جوائز مخصّصة حسب الطلب في ورشة عملها في لندن، وأبرزها جائزة "أغلى سباق خيل في العالم" المرموقة التي تعادل قيمتها 20 مليون دولار أمريكي، والتي من المقرّر أن تستقطب أفضل الخيول الأصيلة حول العالم. وقد تمّ إبداع كأس السعودية الفخم يدويًا باستخدام الفضّة الإسترلينيّ، وطلائه بالذهب الخالص مع تفاصيل من الزخرفة اليدويّة، وهو يشمخ على ارتفاع أكثر من متر واحد متربعًا على قاعدة متدرجة. وقد سبق وأن تألّقت كايت ميدلتون بخاتم من تصميم Garrard.

يشكل تصميم "كأس السعودية" تحت رعاية العائلة المالكة السعوديّة، الإضافة الأحدث إلى محفظة الدار الواسعة من الأواني الفضية وكؤوس الجوائز، ويعكس أيضًا علاقتها الراسخة مع العائلات الملكية حول العالم. ومنذ أول تكليف ملكيّ للعلامة عام 1735 من قبل فريدريك أمير ويلز، أبدعت الدار العديد من كؤوس الجوائز المبتكرة، بما في ذلك "كأس أميركا" والكأس الذهبي لسباق ’رويال اسكوت‘ و"كأس دبي العالمي"، حيث تختزل كل منها شرف المشاركة وعظمة الفوز.

كذلك، تجسد كؤوس الجوائز المصممة خصيصًا لـ "كأس السعودية" الملامح الأساسيّة لهوية العلامة البريطانية التي تعود إلى حوالي 285 عامًا، وتتمحور حول الحرفيّة والجودة العالية والتصاميم العريقة التي لا يخبو ألقها مع الزمن، إذ تصنع تصاميم مجوهرات تكلّل إطلالتكِ بالرقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية