دار Valentino مع مديرها الفني يطلقان العدد 20 من مجلة A Magazine

نعومي كامبل في عدد 20 لمجلة A Magazine

بالتعاون مع مجلة A Magazine، أعلنت Valentinoعن إصدار العدد 20 بتوقيع المدير الفني لدى الدار Pierpaolo Piccioli. ويحتوي هذا العدد على العديد من الرسائل التي تتمحور حول استكشاف مدينة روما وازدواجاتها.

ias
من اليمين إلى اليسار: Adut Akech و Frances Mcdormand
من اليمين إلى اليسار: Adut Akech و Frances Mcdormand

وتعود فكرة Pierpaolo Piccioli لهذا العدد إلى عروض الأزياء التي شارك فيها، إذ كان يوثّق بدقة عملية إنشاء مجموعة كاملة وكان يدوّنها على دفتره السريّ cahiers des défilés ، بدءًا من الرسومات والفن التصويري الملهم لعرض الموسيقى والدعوات والصور الفوتوغرافية والشعر والمكياج.

من اليمين إلى اليسار: إبنته Benedetta Piccioli و Maria Carla Boscono
من اليمين إلى اليسار: إبنته Benedetta Piccioli و Maria Carla Boscono

> أريد أن تكون المجلة شخصية جدًا ، مثل رحلة من الناحية الجمالية الخاصة بي. يتعلق الأمر بالرومانسية والأشخاص الذين يشاركونني قيم وأفكار الشمولية – Pierpaolo Piccioli المدير الفني لدار Valentino

من اليمين إلى اليسار: زوجته و Rocco
من اليمين إلى اليسار: زوجته و Rocco

وقد تم اختيار Pierpoalo Piccioli باعتباره المدير الفني، ولكونه يشتهر بإعادة إيقاظ روحالأزياء الراقية الفاخرة، مع تباين استخدامه للألوان الزاهية والتصاميم الضخمة من خلال ابتكاره للأزياء كمجال للتفاؤل والتنوع والشمولية.

من اليمين إلى اليسار: Pierpaolo Piccioli و الدي جي و  Clara Benador
من اليمين إلى اليسار: Pierpaolo Piccioli و الدي جي و Clara Benador

ويتضمّن هذا العدد مجموعة من الصور التي ساهم بها بعض الأصدقاء المقربين من Piccioli، بالإضافة إلى ابنته Benedetta وزوجته Simona. وقد ظهرن بقبعة فيليب تريسي، من مجموعة أزياء Valentino لربيع 2018.

من اليمين إلى اليسار: نعومي كامبل و Pierpaolo Piccioli
من اليمين إلى اليسار: نعومي كامبل و Pierpaolo Piccioli

وقد ظهرن متألّقات في هذه الصور لأنّهنّ عكسنَ أسلوباً حيوياً وعفوياً، وذلك من خلال قبعة الريش الزهري حاملين ورقة بيضاء كتب عليها الأسماء بخطّ اليد.

وفي الختام، أقامت دار Valentino في المناسبة عشاء لإطلاق عدد المجلة المختارة من Pierpoalo Piccioli،حيث شارك عدد من المشاهير، وذلك في لندن في Galerie Thaddeus Ropac.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية