ديالا مكي تجمع بين الجمال والحب مع Wow by Wojooh

ديالا مكي تجمع بين الجمال والحب مع Wow by Wojooh

ديالا مكي تجمع بين الجمال والحب مع Wow by Wojooh

لأنّ"وجوه" تبحث دوماً عن وسائل لنشر الجمال والإيجابية من خلال المساهمة في قضايا مجتمعية تمسّنا جميعاً وعزيزة على قلوبنا، تتعاون هذا الموسم مع ديالا مكي، الشخصية التلفزيونية المعروفة لتقديم مجموعة الماكياج التي تضمّ جميع المنتجات المفضلة لديها، والتي يمكن إيجاد الإصدارات المحدودة التي تحمل توقيعها في مختلف متاجر وجوه.

ias

مع أكثر من نصف مليون متابع وبصفتها واحدة من أشهر الشخصيات المعروفة في مجال الموضة وأسلوب الحياة في المنطقة، تلغي ديالا مكي أيّ حدود لنجاح المرأة وتعيد تعريف الجمال في المنطقة. ذلك، وتنشر مكّي رسائل عن أهمية التميّز الفردي وحب الذات، ولا شكّ في أنّ وجوه تواكبها في ذلك الاتّجاه. ويعود ريع المبيعات إلى جمعية الوداد الخيرية من خلال مبادرة المسؤولية الاجتماعية الخاصة بوجوه، #وجوه_تهتم أو #WojoohCares!

> جمعية الوداد الخيرية هي أول جمعية سعودية متخصصة في رعاية الأيتام

المنتجات التي اختارتها ديالا مكي

  • ALL EYES ON ME: ديالا تعشق الخيارات الـ18 التي تضمّها لوحة ظلال العينين! من اللمسات الحريرية إلى الخالية من اللمعان والمعدنية، يمكنك تحقيق أيّ إطلالة تريدونها، واليوم يمكنك الحصول على الإصدار الحصري والخاص بالملهمة نفسها. 
  • LASH IT ALL: ديالا تؤمن بأنّ هذه الماسكارا تصنع كلّ الفرق! إنّها مثالية لإطالة الرموش كما أنّها لا تسبب التكتل. السعر 90 درهماً.
ابتكارات تجمع بين ديلا مكي وWow by Wojooh
ابتكارات تجمع بين ديلا مكي وWow by Wojooh
  • LIPSTUCK: استخدمي واحداً من خيارات ديالا الثلاثة المفضلة لديها: Castana Crunch، أو Henna Stain، أو Sugar Tan. الألوان القوية الخالية من اللمعان هي التعبير المثالي عن الشخصية القوية كما تدوم على شفتيك طوال اليوم.
حملة مميّزة تجمع الحب والجمال مع ديالا مكي
حملة مميّزة تجمع الحب والجمال مع ديالا مكي

زوري وجوه خلال موسم الأعياد وسوف تجدين مجموعة ديالا مكي الحصرية في مختلف متاجرنا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر والأردن ولبنان! إذا تعذّر عليك المرور بمحلاتنا، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com حيث يمكنك التسوّق على مدار الساعة.

إقرئي المزيد: ديالا مكي تتحرك: كنتُ ضحية تنمر وتخويف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية