ساعة Ladies Diamond Conquest للسيدات الرياضيات

ساعة Ladies Diamond Conquest من Longines

ساعة Ladies Diamond Conquest من Longines

تعكسساعات Ladies Diamond Conquest من Longines تزاوجاً رائعاً بين لمعان الأحجار الكريمة وقوة السيراميك بالأسود والأبيض، ليحاكي جمال هذه التصاميم الديناميكي، الذي تحقق من خلال الجمع بين التصميم الرياضي والماس المتألق، التوازن الدقيق بين الأداء والأناقة، ما يجعل منها مشتهى السيدات الرياضيات اللواتي يقدّرن الأناقة حقّ تقدير.

ias

 

تمّ تصميم ساعات Ladies Diamond Conquest من أجل السيدات اللواتي يتمتعنبممارسة الرياضة من دون المساومة على أناقتهن. وبفضل استخدام الماسالمدمج بالسيراميك بأسلوب مبدع، تضيف هذه التصاميم لمسة من التكلّف على الجمال الرياضي الذي تتمتع به تشكيلة ساعات لونجين، لتشكّل ساعة Ladies Diamond Conquest مع توازنها الدقيق الساعة المثالية للتسلّح بها في الكثير من المناسبات، أكان ذلك في سباق للفروسية او في مباراة تنس او أثناء التزلج على المنحدرات.

 

إلا أنها وفي التوجّه نفسه تضيف لمسة من الأناقة عندما تزيّن السيدة معصمها بها في حفل كوكتيل أو عشاء رسمي. 

 

تتميّز هذه الساعات المتألقة بجمال ديناميكي هو ثمرة استخدام السيراميك المرصّع بواسطة 54 ماسة من أرقى أنواع الماس (Top Wesselton VVS) قام الصائغ بنثرها حول الإطار من الداخل وعلى الميناء  فيما تمّ إبراز الاطار والسوار بشكل أقوى باستخدام السيراميك الابيض او الاسود مع ميناء متناغم – أبيض بعرقاللؤلؤ او أسود – لجعل الإغراء في هذه الساعة يبلغ حدّ الكمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية