سمو الشيخة ميثاء وفريق الإمارات يفزن في بطولة رالف لورين الدولية

فريق الإمارات يفوز في بطولة رالف لورين الدولية الأولى لبولو السيدات في دبي

فريق الإمارات يفوز في بطولة رالف لورين الدولية الأولى لبولو السيدات في دبي

شهدت الدورة الأولى من بطولة رالف لورين الدولية لبولو السيدات في دبي مباراة نهائية رائعة جمعت بين فريق الإمارات مقابل فريق أوروبا أ. 

ias

 

ولعب فريق الإمارات باستراتيجية واضحة منذ بداية المباراة والتي تطبقت من خلال ضغط سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على أقوى اللاعبات في الفريق الخصم.

 

                      إليك من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة رالف لورين لشتاء 2014

 

وبذل فريق الإمارات بالفعل أقصى جهد ممكن، وتمكن من تسجيل أولى أهداف المباراة ليحرز التقدم على فريق "أوروبا أ". كما تولت اللاعبتان ساسكيا ميدوز وكاميلا روسي اللعب في المقدمة في موقف هجومي، بينما تحملت سموالشيخة ميثاء مهمة الدفاع، ووصلت النتيجة 2 إلى 1.5 لصالح فريق الإمارات بعد انتهاء الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، بلغت النتيجة 6 أهداف إلى 1.5، وتمكنت كاميلا من تسجيل هدفين، وأظهر الفريقان أداءً عالياً، لكن بدا جلياً أن فريق الإمارات هو الأقوى ليسجل الفوز في الشوطين الثالث والرابع.

 

                    أي نوع من الرياضة يناسبك؟

 

وبفضل النتيجة التي سجلها فريق الإمارات بواقع 6 أهداف إلى 1.5 لصالحه، تمكن من الفوز في المباراة النهائية ليتوج بطل بطولة رالف لورين الدولية الأولى لبولو السيدات في دبي، بينما جاء فريق "أوروبا أ" في المرتبة الثانية، وحل فريق آسيا في المرتبة الثالثة، وكانت المرتبة الرابعة والأخيرة من نصيب فريق "أوروبا ب".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية