شاب سعودي يعرض الزواج على الدكتورة يومي وردّها أغرب من الطلب

شاب سعودي يعرض الزواج على الدكتورة يومي وردّها  أغرب من الطلب

أثار خبر عرض شاب سعودي الزواج على الدكتورة يومي اهتمام السوشل ميديا في اليومين الاخيرين، حيث تقدم لها الشاب عارضا مهرا بقيمة ضخمة جدا الا انها ردت عليه بالرفض، مشيرة الى سبب اثار الاستهجان عند بعض المتابعين. وكانت الدكتورة يومي قد أغضبت الشعب السعودي الشهر الفائت بسبب احد تصريحاتها.

ias

وفي تفاصيل الخبر، عرض شاب سعودي في مقطع الفيديو الزواج عليها قائلا: "مسكم الله بالخير حبايبي، قبل فترة جه شخص عزيز على قلبي، هي الدكتورة يومي، فأنا أعلن من هذا المنبر، إني أقول إنها في حالة موافقتها على الزواج مني إني اعطيها مهر بمبلغ مليوني ريال وسيارة رانج أحدث موديل".

رد المدونة الدكتورة يومي على طلب الزواج

وقالت الدكتورة يومي في مقطع الفيديو الذي أثارت به الجدل: "ليش بتشطح مرة واحدة هيك بشوف اللسعودي يتجوز من سعودية والإماراتي من إماراتية واللبناني من لبنانية، وكنت بحكي عن قد إيش شوفت في السعودية بنات جمالهن يخطف".

لعل هذا الرد لم يكن الافضل، حيث عدد كبير من المتابعين اعتبروا ان الحجة التي اعطتها لا تتوافق مع الواقع حيث ان كثير من العرب يتزوجون بغض النظر الى جنسياتهم، ولكن ثنائها على جمال السعوديات كان له ردود فعل ايجابية.

وتجدر الاشارة الى ان الدكتورة يومي هي من اكثر الشخصيات على مواقع التواصل المثيرة للجدل خصوصا في ما يتعلق بعلاقة المرأة والرجل، واحاديثها عن خيانة الرجل على وجه التحديد، اضافة الى اطلالاتها الجريئة.

ختاما نعود الى خبر عن امرأة سعودية تطلب سيارة كمهرٍ للزواج وتتفاجئ بردّة فعل العريس يوم الزفاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية