شاهدي أجمل عروض السيرك العالمي في دبي

إستضافت الإمارات العربية المتحدة السيرك العالمي "مونتي كارلو" الشهير والذي يجول حالياً حول العالم، وكان قد سبق وقدّم عروضه  قبلاً في أبوظبي وعمان.

ias

وكان اختيار “مركز العربي للتسوق” ليصبح مقراً لهذا السيرك وملتقى الأسر من جميع الجنسيات، إذ يعود تاريخ هذا السيرك إلى مدينة مونتي كارلو في  فرنسا، ويمتد تاريخه  العريق إلى سبعة وثلاثين عامًا.

وكان الأمير “راينير” الثالث هو من أطلق هذا السيرك العظيم، ثم استلمت رعايته والإشراف عليه الأميرة “ستيفاني”، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها.

 

             كيف تصونين نجاحك في العمل؟

وتستضيف دبي هذا العرض السحري حتى السابع من الشهر الحالي، وتقدم إبداعاته مرتين في اليوم العرض الأول من الساعة السادسة حتى الثامنة، والثاني يقام من الساعة التاسعة حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

ومنذ الدقائق الأولى من افتتاحه امتلأت مقاعد خيمة السيرك بالأطفال والأمهات والآباء والشباب من كل الأعمار، لمشاهدة العروض العالمية التي تنوّعت ما بين حركات بهلوانية خطيرة، وعرض شيّق للحيوانات المدرّبة مثل الكلاب والأسود، وعرض للخدع السحرية حيّرت الجمهور، وعروض نارية مستحيلة، ولا ننسى  فقرة المهرجين المسلّين التي تفصل ما بين كل عرض وآخر.

 

إقرأي ايضًا:

السفر برفقة الصديقات: قواعد وأصول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية