شهد الجُميلي تقدّم 4 نصائح لإطلالة جاهزة للتصوير على الدوام

شهد الجميلي تقدم نصائح لاطلالة مناسبة للتصوير

نعيش اليوم في عالم عالي الدقة ، حيث تحاصرنا التفاصيل الواضحة والسمات التفصيلية في كافة نواحي الحياة، فالدقة العالية أصبحت الآن مطلباً أساسياً في كافة جوانب حياتنا، بما فيها ملابسنا.

ias

ومن أجل الحصول على الإطلالة الأمثل لصور إنستاجرام مع ملابسنا الحديثة، لا بد من أن نعزّز عنايتنا بها بهدف الحفاظ على إشراقة ألوانها دائماً وذلك باستخدام اريال بلاتينوم وتركيبته الفريدة التي تزيل البهتان وتساعد على على تجدد الأقمشة حتى تستعيد وتحافظ على نضارة كلٍّ من بياض وألوان الملابس ،لكي تنعم الملابس بالجمال اللذي تمتعت به عند شرائها.

لهذا السبب نحن بحاجة إلى وضع معيار جديد للنظافة عالية الدقة و للاهتمام بملابسنا بحيث تبدو تماماً كما نحب، وهو ما تحدثنا عنه شهد الجُميلي، الشخصية المؤثرة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي في الأزياء و الموضة و التي وتشاركنا عدداً من النصائح للحفاظ على ملابس جاهزة للتصوير بالدقة العالية!

شهد الجميلي
  1. تتطلب الملابس القديمة عناية إضافية ، ولا سيما عندما تكون متناقلة من جيل إلى آخر. لذا أُبقي ملابسي القديمة في أكياس خاصة وأحافظ عليها في مكانٍ منفصل دون احتكاكها بالملابس الأخرى .

  2. يستحب تصنيف الملابس حسب نوعية القماش، لذا أتجّنب مثلاً تعليق القطع الحريرية مع مواد الليكرا أو الملابس ذات التطريزات النافرة، وذلك لأن احتكاكها ببعضها يضر بأقمشتها.

  3. من المحبّذ ترتيب الخزانة وفق الألوان، وذلك عبر الفصل بين الملابس الداكنة والفاتحة بهدف دون تلطخ الأقمشة ببعضها، ومنع تلوّث الملابس الحسّاسة.

  4. يجب قراءة تعليمات الغسيل الموجودة على كل قطعة بكل دقّة، وذلك لضمان عدم إلحاق أي ضرر أو تأثيرات سلبية عليها عند الغسل.

  5. تبدأ الملابس بالبهتان وفقدان الرونق عند غسلها بشكلٍ متكرر، لذا أستخدم ’اريال بلاتينيوم‘نظافة وإشراق الذي يحتوي على مزيج من العناصر المضيئة لإزالة البهتان عن الملابس البيضاء والملونة لكي تنعم الملابس بالجمال اللذي تمتعت به عند شرائها. كما و أنه يزيل الأوساخ من بين أنسجتها لمظهر رائع بعد كل غسلة، ما يغنيني عن الحاجة إلى تطبيق أي فلاتر في صوري.

إقرأي المزيد: آريال بلاتينوم HD حصرياً على ياسمينة بالتعاون مع أبرز المؤثرات في عالم الأزياء والموضة

آريال بلاتينوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية