5 تسريحات شعر خفيفه لإطلالة ناعمة

هل تبحثن يا #بنات عن تسريحة ناعمة لتحصلن على لوك جديد ومميز؟ لا داعي للقلق لأن الحلّ مع ياسمينة التي اختارت لكن بعض الصور لأجمل موديلات التسريحات الناعمة التي تناسب كل #أنواع _الشعر. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي ترضي ذوقكن لتحصلن على لوك فريد من نوعه هذا الموسم.

ias

تتعدّد أنواع التسريحات الناعمة المثالية لكل المناسبات ومنها:

تسريحات النصف رفعة: تتميّز تسريحات النصف رفعة بأسلوبها الناعم إذ تجمع بين الأنوثة والجمال وتبرز ملامح الوجه. ويمكنكنّ اعتماد معها تسريحة الشعر المالس أو المموّج بحسب الرغبة. تعتبر هذه التسريحات مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لكنّ إطلالة رائعة في كل المناسبات.

تسريحات الضفيرة: تعتبر تسريحات الضفيرة رائجة هذا الموسم للبنات وتعتمدها الكثير من النجمات. وتتعدّد أنواع الضفائر فهناك ضفيرة ذيل السمكة والضفيرة الكلاسيكية والضفيرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط .

تسريحات الكعكة: لطالما كانت تسريحة الكعكة من التسريحات السهلة والناعمة. فأنصحكن باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة. يمكنكن تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن  لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكن.

تسريحات ذيل الحصان: تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أسهل التسريحات. تتميز هذه التسريحة بالشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال الوجه. تناسب هذه التسريحة إطلالتكنّ اليومية والمناسبات.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة: واكبن صيحات الشعر واعتمدن تسريحة الشعر المنسدل والويفي مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة وتناسب كل أنواع الشعر.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية