صور رائعة من حملة MaxMara الإعلانيّة لمجموعة شتاء 2017!

مجموعة ماكس مارا لشتاء 2018

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنتِ حتماً تعلمين أنّ من أبرز ماركات الموضة، علامة MaxMara التي تعكس هويّة مميّزة تعبّر عن امرأة معيّنة تحبّ الإطلالة الكلاسيكيّة وتبحث عن الاستثمار في شراء قطعٍ كلاسيكيّة تظهرها أنيقة وبلوكٍ بسيط إنما ثمين.

ias
البدلة الرسمية المخملية

فتصاميم MaxMara تتسّم دائماً بالبساطة وتأتي خالية من التطريز والشكّ والأحجار والترتر حيث تكون الألوان الأساسيّة أو الدافئة سيّدة الموقف في كلّ مجموعة لها إذ وعندما نتكلّم عن الألوان وماكس مارا، يأتي على ذهننا فوراً البيج أي الـ Camel كما الأبيض بالإضافة طبعاً إلى الأسود والرمادي والكحلي ولشتاء 2018 الأحمر البرغندي.

الكنزات الصوفية باسلوب الكارديغان

فهذه الألوان وتحديداً البيج تميّز علامة MaxMara وتعتبر من إحدى ميزاتها الخاصّة أو الـ DNA التي تعبّر عنها العلامة ومن الألوان لا بدّ من أن نتكلّم عن المعاطف أيضاً التي تجسّد العلامة كونها من القطع الأساسيّة والتاريخيّة لديها.

فمعطف ماكس مارا معروف بقصّته المستقيمة وطوله الذي يصل حدّ الكاحل أو متوسّطه وبأسلوبه الكلاسيكيّ، هذا المعطف الذي نراه أحياناً واسعاً قليلاً وأحياناً بقياس مناسب يحدّد الأكتاف ويبرز الخصر.

الحقيبة الكبيرة الجلدية مع الفرو

ومن الألوان والمعطف، ننتقل لنذكر السراويل الرسمية أو الكلاسيكيّة التي لا يمكن أن تغيب عن المجموعة كما الكنزات العادية بالياقة العالية التي تشكّل دائماً حضوراً قوياً في مجموعات العلامة الشتويّة.

معطف الترنش الكلاسيكي من ماكس مارا

واليوم، سنكشف لكِ بعض الصور الخاصّة والمميّزة من وراء كواليس الجلسة التصويريّة لمجموعة شتاء 2017 إلى جانب بعض الصور الحصريّة للحملة الإعلانيّة الخاصّة بهذه المجموعة والتي تمّ تصويرها بعدسة المصوّر الفوتوغرافيّ Steven Meisel والتي قامت بعرضها عارضة الأزياء Grace Elizabeth.

الحذاء بقصة الـ V من الامام

وإلى جانب العناصر المميّزة التي تكلّمنا عنها أعلاه والتي لطالما ميّزت تصاميم ماكس مارا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومن هذه الصور أي من هذه المجموعة، استطعنا أن نلتفت إعجاباً بالحقيبة التي قدّمتها العلامة لهذا الشتاء إذ تميّزت بحجمها الكبير، هذا الحجم الرائج هذا الموسم، كما بقماشها إذ ومما لا شكّ فيه أنّ الفرو هو من الأقمشة الأبرز هذا الموسم لا سيّما إذا تداخل مع قماشٍ آخر كالجلد.

معطف الفرو مع الكنزرة بالياقة العالية

ولا يمكن أن نسلّط الضوء على مدى تميّز الحقيبة في هذه المجموعة إذ نشير أيضاً إلى أنّ الحذاء الذي ضمّته المجموعة وعكسته الصور بدا ملفتاً بدوره لا سيّما أنّه عكس موضة قصّة الـ V من الأمام الرائجة في عالم الأحذية وقد أتى لونه البيج ليؤكّد عودة موضة النيود حتى في موسم الشتاء.

إقرأي المزيد: البساطة عنوان أزياء Max Mara الدائم حتى لشتاء 2018!

الاحمر البرغندي من ماكس مارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية