صور عروس محمد عساف وخطيبته السابقة... من الأجمل بينهما؟

صور عروس محمد عساف وخطيبته السابقة... من الأجمل بينهما؟

بين صور عروس محمد عساف وخطيبته السابقة نسألك اليوم من الأجمل بينهما،فعساف تزوّج منذ يومين بشكل مفاجئ في دبي لتنهال التهاني عليه على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ias

هي ليست العلاقة الأولى المعلنة في حياة الفنان لفلسطيني الشاب، حيث سبق وأعلن خطوبته على الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، ليعلنا لاحقاً فسخ الخطوبة في العام 2015.

الجمال يجمع لينا وريم

مما لا شك فيه أنّ ذوق محمد عسّاف في النساء رفيع، فالجمال قاسم مشترك يجمع بين لينا القيشاوي وريم عودة، مع الإشارة إلى أنّ جمال عروسه الجديدة أوروبي، لأنّها دينماركية الأم حسب المعلومات، في حين يعتبر جمال الإعلامية الفلسطينية على قناة الجزيرة شرقياً أكثر، مع لون الشعر الأسود والعيون الداكنة. ولكن مما لا شك فيه أنّ ريم أكثر طبيعية إلى حد ما من لينا، ويبدو أنّها لم تخضع بعد لأي حقن تجميلية. 

لينا القيشاوي وريم عودة
لينا القيشاوي وريم عودة

أول تعليق لريم بعد زواجها من محمد عساف

على صفحتها الجديدة الرسمية على انستغرام، نشرت ريم عدداً من الصور لها إضافة إلى فيديو الزفاف، وقد أشارت إلى أنّها زوجة محمد عساف في البايو الخاص بها، وقد جاء أول تعليق لها على النحو التالي:" وكتبت ريم عودة: “الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح”.

وبما أنّ عروس عساف بعيدة عن أجواء الشهرة، نختم مع مشاهير تزوّجوا أشخاصًا عاديّين وبعيدين عن أجواء الشهرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية