اخترنا لك مكياج ترابي فخم بالصور لاطلالة جذابة تخطف كل الانظار

صور مكياج ترابي 2017 للوك جذاب

تلجأ السيدات بشكل عام الى تطبيق المكياج الترابي في فصل الصيف عادةً كونه يرتكز على الالوان الدائفة، البنية، البرونزيّة، والبيج والذهبي، بالاضافة الى ملاءمته للكثير من الاطلالات سواء اليومية الصباحية او المسائيّة وكذلك يعد الخيار الانسب للسهرات وحفلات الاعراس التي يكثر عقدها في الصيف نظراً للطقس الجميل.

ias

كذلك يتميز المكياج الترابي الذي يليق جدّاً بالسمراوات بقدرة التحكّم بقوّته سواء اردتي تطبيق مكياج ناعم وخفيف او آخر قويّ، وفي هذا المقال المرفق في الصور ستعرفك ياسمينة على افخم موديلات مكياج ترابي بالصور وكيفيّة تطبيقه بالخطوات بعدما شكّل ابرز صيحات مكياج 2017 والتي لا تزال مطلوبة بكثرة هذه السنة.

  1. كيفية تطبيق مكياج ترابي 2017 بالخطوات
  2. افخم موديلات مكياج ترابي بالصور

1- كيفية تطبيق مكياج ترابي 2017 بالخطوات

صور مكياج ترابي 2017 للوك جذاب

تقدم لك ياسمينة في هذه السطور ابرز الخطوات وادوات المكياج المطلوبة للحصول على مكياج ترابي ناعم وفخم في الوقت نفسه لتحصلي على اطلالة جذابة جدّاً وساحرة ومفعمة بالانوثة في كلّ المناسبات السعيدة وتتألقي من خلالها في أشهر الصيف الجميلة.

          هذا ويمكنك ايضاً اللجوء الى الايلاينر اذا كنت تبحثين عن مكياج قوي وفخم وكذلك الى قلم او جل تحديد الحواجب لملئها ورسمها ومنحها الشكل الطبيعي.

              اقرأي المزيد: تصفحي صور افخم مكياج ترابي للعيون انستقرام لاطلالة لا تنسى

              2- افخم موديلات مكياج ترابي بالصور

              اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات مكياج ترابي بأشكاله الفخمة والناعمة والجذابة لتعتمديه في كافة اطلالاتك ولا سيما الصيفيّة منها والسهرات والمناسبات السعيدة، من انواع المكياج الترابي يمكنك تطبيق ظلال عيون باللون البيج على الجفن المتحرك والثابت، واللون البني الفاتح على الجفن المتحرك واخر داكن عند زاوية العين الخارجيّة وقومي بعد هذه الخطوات بدمج اللونين لنظرات جذابة جدّاً وساحرة. ومن ثمّ انتقلي الى الايلاينر من خلال رسم خط رفيع من زاوية العين الداخلية الى تلك الخارجيّة لتحديد شكل العينين.

              قومي بعدها بتطبيق ماسكارا سوداء لتكثيف وتطويل الرموش وضعي الكحل الاسود داخل العينين ولا تنسي تطبيق البلاش والبودر والكونسيلر والروج وغيرها من ادوات المكياج المطلوبة للحصول على مكياج ترابي جذّاب.

              اقرأي المزيد: المكياج الترابي خيارك الأمثل لإطلالة كلها أناقة وأنوثة…اكتشفي طريقة وضع بالخطوات

              تسجّلي في نشرة ياسمينة

              واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية