صورة جديدة لحلا شيحة بالحجاب تثير تساؤلات الجمهور!

صورة جديدة لحلا شيحة بالحجاب تثير تساؤلات الجمهور!

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة لها بالحجاب ما إثار تساؤلات حول عودتها لارتداء الحجاب مجدداً، علماً أنّها خلعت الحجاب بعد 12 عاماً لتعود للتمثيل.

ias

ونشرت حلا صورة جديدة لها مع ابنها، عبر خاصية "ستوري" في إنستغرام، وكتبت: "أنا وأحمد كنا بندعي مع بعض مفيش أجمل من الدعاء بيقين". ونشرت الصورة هذه في ظل انتشار "فايروس كورونا".

صورة جديدة لحلا شيحة بالحجاب تثير تساؤلات الجمهور!

وكنت التعليقات على الصورة جداً مستفزة، ومليئة بالتساؤلات حتى أنّ اسمها اصبح ترند على محركات البحث رغم أنّه أنّ من الواضح أنّ حلا كانت كؤتديةً الحجاب من أجل تأدية الصلاة مع ابنها.

كانت حلا شيحة قد تخلت عن الحجاب في أوائل العام الماضي وتطلقت من زوجها وهذا بعد 12 سنة من الزواج ارتداء النقاب ثم الحجاب واعتزالها الفن. وشاركت الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان والذي حقق نجاح كبير ومشاهدة عالية.

وانتهت حلا من تصوير مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، بينما ما زالت تصور مسلسل "دهب عيرة" الذي سيعرض في رمضان.

وقالت حلا عن عملها الجديد:

> العمل نقلة فنية في حياتي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة أنّنا نعمل في ظروف صعبة جداً في ظل انتشار فيروس كورونا.

مسلسل "دهب عيرة" بطولة يسرا وحلا شيحة وهنادي مهنى وعبير صبري وبيومي فؤاد وجومانا مراد وخالد أنور وخالد سرحان، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، والعمل إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

غير حلا…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية