اليك أكثر ثلاث طرق مذهلة لتطويل الاظافر باسرع وقت!

طرق تطويل الاظافر باسرع وقت

تعتبر الاظافر من الامور التي تعيرها المرأة أهميّة كبيرة فهي دليل انوثتها وعالمها الى الاناقة الكاملة، وتحرص دائماً على الاهتمام بأظافرها وتقليمها جيّداً والاعتناء بها لناخية الكالسيوم والحديد والصحة الجيدة التي تساهم في النموّ السريع للأظافر خصوصاً أن هناك الكثير من مشاكل الصحة من بينها فقر الدم ونقص الفيتامين والمعادن والحديد يؤثّر سلباً على الأظافر ويؤدّي الى تشقّقها وعدم نموّها بالشكل المطلوب. من هنا فإن اهتمامات المرأة بأظافرها تنقسم الى نواح كثيرة وتتخذ اشكالاً عدّة.

ias

لأجل الدور الاساسي الذي تلعبه الأظافر في اطلالة المرأة المفعمة بالانوثة، تبحث المرأة عن كلّ الوسائل التي تساعدها على العناية بالاظافر وتطويلها وحلّ المشاكل التي تعاني منها. لذلك ستعرفك ياسمينة على اهم ثلاث طرق لطرق تطويل الاظافر باسرع وقت.

الطريقة الاولى: عليك تدليك أظافرك بالليمون لبعض الوقت، ومن ثمّ ضعي فوقه الفازلين واتركيه حوالي العشر دقائق قبل غسله. فإنّ هذه الطريقة ستحمي أظافرك حتماً من التشقق والتكسّر وتساعد على نموّها وتطويلها لتضعي عليها الوان الفيرني التي تحبين.

الطريقة الثانية: تتمثّل هذه الطريقة بمكوّن واحد لا غير، الا وهو الثوم اذ عليك فرك أظافرك جيّداً بقرص الثوم لبعض الوقت قبل غسلها. ولنتائج مضمونة وسريعة ولأظافر طويلة دوماً عليك تكرار هذه الطريقة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

الطريقة الثالثة: تتكوّن هذه الطريقة من خلطة الافوكادو وماء الورد، ومزجهما لتحصلي على عجينة متماسكة، حتى تدلّكي الاظافر بها لبعض الوقت وتركها لحوالي الثلاثين دقيقة، وتكرار هذه الخلطة لمرّتين في الاسبوع.

اقرأي المزيد: حيل غير متوقعة للعناية بصحة الأظافر وتلوينها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية