بشرة مشرقة ونضرة مع افضل خلطه لتبيض الوجه

افضل خلطات لتبيض الوجه والرقبه

ان الحصول على بشرة نضرة بيضاء مشرقة هو أساس اطلالة كل مرأة تسعى لابراز أنوثتها والتمتع بمظهر جذاب ولفت الانظار الى جمالها. من هنا ضرورة اعتماد خلطات تمنحك نتائج فعالة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرلمك طريقة تحضير افضل خلطه لتبيض الوجه.

1- خلطة الزبادي: قومي بدهن وجهك بالزبادي واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع ولاحظي النتائج الفعالة التي ستحصلين عليها.

2- خلطة الزبادي والبرتقال: امزجي ملعقة من عصير البرتقال مع ملعقة من عصير الليمون وكوب من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم امسحي وجهك بمنشفة ناعمة ثم اغسليه بالماء الفاتر. لا ينصح باستخدام هذه الخلطة من قبل صاحبات البشرة الحساسة.

3- خلطة الكركم الابيض: اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الابيض مع ثلاث ملاعق من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة ننصحك بمزج الكركم مع الماء فقط.

4- خلطة الشا وماء الورد: ذوبي ملعقة من النشا في نصف كوب من الماء وملعقتين من ماء الورد. ضعي المزيج على نار هادئة لتحصلي على مزيج قوامه مثل الجل. ضعي المزيج في الثلاجة حتى يبرد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً ثم افركيه لرفق قبل غسله بالماء البارد.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطه لتبيض الوجه، فهر ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية