تعلمي طريقة تطبيق كنتور الشفايف بنفسك

طريقة تطبيق كنتور الشفايف بنفسك

تعدّ الشفاه الممتلئة أو الشفاه المرسومة بطريقة ناجحة جذابة للغاية وملفتة للنظر كما  قد تغيّر الكثير في شكل الوجه.إذا لم تتمتّعي بشفتين ممتلئتين مثل نجمات هوليوود التي لجأت الى عمليات التجميل لا داعي للقيام بالامر نفسه لان بامكانك الحصول على هذه الشفاه الممتلئة بطريقة طبيعية. إن هذه الطريقة هي كنتور الشفايف الذي يساعدك أن تكبّري شفاهك وأن تغيّري شكلها ايضًا وهو لا يتطلّب إلاّ خطوات بسيطة تتعرّفين عليها مع ياسمينة.

ias

للبدء بعملية الكنتور، عليك أن تحرصي على أن شفاهك نظيفة لذلك استعملي فرشاة أسنان جافّة وطبّقيها على شفاهك كي تزيلي الجلد الميت وتنظّفيها جيدًا وتحسين الدورة الدموية. طبّقي من بعدها مرطباً للشفاه لمدة 5 دقائق كي تستعدّي للخطوة التالية.

أما الآن، فعليك استعمال محدد للشفاه بدرجة أو اثنتين أغمق من لون شفاهك. قبل القيام بذلك، يمكنك أن تطبّقي الكونسيلر على الشفاه كي تخفي شكلهما وترسمي شكلاً جديدًا. ثم طبّقي المحدّد فوق خط شفاهك الطبيعي بقليل وتحت الخط المنخفض بقليل أيضًا.

طبّقي الآن أحمر شفاه بلون النيود فاتح على شفاهك على أن يكون أفتح من محدّد الشفاه الذي استخدمناه للتحديد. أمزجي أحمر الشفاه على شفتيك واتركي المحدّد بارزًا.

بواسطة فرشاة مكياج رفيعة ادمجي المحدّد وأحمر الشفاه سويًا ويمكنك أن تضعي طبقة من الملمّع في منتصف الشفاه كي تبدوان أعرض بالاضافة الى مرطب يحتوي على المكونات التي تزيد من تدفق الدم في الشفتين مثل النعناع أو القرفة.

وأخيرًا لكي تبدو شفاهك كبيرة، ضعي لمسة خفيفة من البودرة البيضاء على طرف وسط الشفّة العلوية لكي تبدو أكثر امتلاء بشكل فوري مع القليل من البودرة ايضًا في منتصف الشفّة السفلية كي تبدو كأنها نازلة الى تحت لمدى كبرها.

اقرأي المزيد:أتقني طريقة تكبير الشفايف بالمكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية