اكتشفي طريقة تنحيف الخدود من خلال خدع المكياج

طريقة تنحيف الخدود بالمكياج

تبحث المرأة في العادة عن الطرق والاساليب التي تساعدها على تكبير الخدود ونفخها من خلال عمليّات التجميل، لاطلالة جميلة وجذّابة خصوصاً عند التقدّم في العمر بحيث تنحف الخدود أكثر مع مرور الاعوام. بيد أنّ هناك نساء تفضّلن الخدود الناعمة لا تلك الكبيرة، لاطلالة طبيعيّة بسيطة وذلك بحسب شخصيّتهنّ وذوقهنّ. لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال، على افضل طريقة تنحيف الخدود والخدع المستخدمة في المكياج.

ias

الحواجب: هل تعلمين أن الحواجب بمجرّد تكبيرها بالمكياج جعلها عريضة وأكثر كثافة، من شأنها ان تمنحك وجهاً وخدّين أنحف، ويمكنك لذلك استخدام من أدوات المكياج قلم الحواجب لملئ الفراغات وتحديد الحاجبين.

الكونتور: ان الكونتور وبالاضافة الى دوره في تصحيح شكل الوجه واخفاء الشوائب والعيوب، يساهم أيضاً في تنحيف الوجه وبالتالي الخدّين خصوصاً أنه يعمل تباين بين الضوء والظلّ. كذلك، يمكنك تطبيق ظلاً يعمل على تحديد ملامح الوجه في خطّ نصف دائري من وسط الخدّ باتجاه الاذن، او التركيز على أعلى الخدين باللون الابيض والبرونزي على على المنطقة المُمتدّة من الفمّ الى الاذن.

هذا ويمكنك لتنحيف الوجه والحصول على اطلالة مثالية في كل الاوقات والمناسبات، استعمال بودرة كونتور الوجه المزدوجة من مايبيلين Maybelline الرائعة لتنحيف الوجه.

اقرأي المزيد:خطوات سهلة وبسيطة لرسم الحواجب طبيعيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية