تعلمي طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بالملعقه والخدع اليابانية

طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بالملعقه

تعرفك ياسمينة في هذا المقال على طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بواسطة الملعقه والخدع اليابانية الفريدة من نوعها والتي باتت شهيرة بفضل مزاياها ونتائجها وسهولة تطبيقها في البيت:

ias
  1. أسلوب سهل في وضع الايلاينر للعيون الواسعة
  2. خدع يابانية سريعة في رسم ايلاينر بالملعقه
  3. طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات بحسب شكل العين
  4. طريقة عمل ايلاينر في البيت للسهرات والمناسبات السعيدة

1- أسلوب سهل في وضع الايلاينر للعيون الواسعة

طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بالملعقه

يعتمد مكياج العيون الواسعة الى طرق واساليب خاصّة تماماً كأي شكل آخر من أشكال العيون، اذ عليك اولاً وقبل البدء بتطبيق الايلاينر وغيره من المستحضرات، ان تطبقي كريم الاساس على البشرة لتأمين التغطية المثاليّة للشوائب والعيوب التي من شأنها ان تؤثّر سلباً على كامل اطلالتك بما فيها نظرات العيون. ولك ان تلجأي ايضاً الى اساليب الهايلايتر والكونتورينغ والكونسيلر لاخفاء العيوب والاضاءة على الملامح الجميلة في الوجه.

بعد وضع الكونسيلر على محيط العين، قومي بتطبيق ظلال العيون على الجفون الواسعة مع تجنّب وضعها على عظمة الحاجب، التي يمكنك ان تبرزيها في المقابل بواسطة محدّد العيون الابيض اللون او مع لمعة للسهرات والحفلات والاعراس وغيرها من المناسبات السعيدة التي تتطلّب مكياج فخم وقويّ وثقيل.

هذا ويفضّل ان تعتمدي المكياج السموكي الذي من شأنه أن يبرز جمال عينيك بشكل جذاب جدّاً وساحر وفي قمّة الرقي مع استخدام الظلال السوداء والرماديّة او البنفسجيّة.

ومن رسمات الايلاينر التي تتلاءم مع العيون الواسعة هي رسمة القطة، وللحصول على هذا الشكل، عليك اولاً ان ترسمي خطاً ناعماً ورفيعاً جدّاً بدءاً من الزاوية الخارجيّة للعين واجعليه مائلاً قليلاً نحو الأعلى. وبعدها قومي برسم خط رفيع جدّاً مباشرة فوق خط الرموش العلوي لتحديده وابرازه اكثر. ومن ثمّ قومي بوصل الخط الذي رسمته فوق خط الرموش بالزاوية الخارجية للخط الذي رسمته عند زاوية العين.

بعد هذه الخطوات، احرصي على ملئ الفراغ الموجود بين الخطين لتحصلي على رسمة كاملة ابتداءً من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى زاوية الخطّ الذي رسمته في الخطوة الاولى.

وانتقلي من ثمّ الى الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش ولك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعيّة لمكياج عيون ثقيل للسهرات والاعراس، وضعي كحل اسود داخل العين، وبلاش ورديّ او مشمشي على الوجنتين او الخدين، واختاري لون الروج الانسب للالوان التي اخترتها في مكياج العيون وقريباً ايضاً الى الوان ملابسك وازيائك والاقرب الى ذوقك وشخصيتك لمكياج شفاه جذاب جدّاً.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة رسم ايلاينر بالشريط اللاصق

2- خدع يابانية سريعة في رسم ايلاينر بالملعقه

طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بالملعقه

تعتبر رسمة الايلاينر من الخطوات الصعبة في مكياج العيون، اذ أنّ هناك بعض النساء اللواتي لا يعرفن او يتقن طريقة استخدام الايلاينر والحصول على المظهر الانسب بحسب شكل العين، الامر الذي يجعلهنّ يبحثن عن طرق سهلة تضمن لهنّ الحصول على النظرات الجذابة ومكياج العيون المثاليّ.

ومن الطرق التي فتّشت عنها النساء حيلة يابانية اشتهرت بها اليابان نظراً لسهولة تطبيق خطواتها الا وهي رسم الايلاينر بواسطة الملعقة، وذلك من خلال وضع يد الملعقة تحت العين، ومدّها الى الزاوية الخارجيّة للعين، ومن ثمّ رسم خط الايلاينر الاسود السّائل او اي لون ترغبين في وضعه.

بعدها، قومي بقلب الملعقة وضعيها على الجفن العلوي عند الزاوية الخارجيّة للعين، وارسمي خطاً اخر حتى يلتقي مع الخط الاوّل الذي سبق ان وضعته في الخطوة الاولى. وفي الختام، املأي الفراغ بين الخطين بواسطة الايلاينر الأسود لتحصلي بفضل هذا الاسلوب السهل والسريع والمضمون على رسمة ايلاينر رائعة ومثاليّة تبدو وكأنها مرسومة من قبل خبراء وخبيرات التجميل.

3- طريقة رسم الايلاينر للمبتدئات بحسب شكل العين

طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بالملعقه

يُكمّل الايلاينر مكياج العيون الفخم والجذاب خصوصاً في السهرات والاعراس والمناسبات السعيدة، فهو يمنح المرأة نظرات جذابة وقويّة وكلّها ثقة، بيد أنّ رسمة الايلاينر تختلف بحسب شكل العين, لذا تعلمي طريقة رسم الايلاينر الانسب لشكل عينيك:

  • العيون الضيقة: ان العيون الضيقة تحتاج الى اعتماد الايلاينر العريض نسبيّاً كي يخفي حجم الجفن العلوي الصغير، ما يحتّم عليك ان تضعي الايلاينر الاسود السائل بشكل رفيع من الداخل ثم زوّدي عرضه من الخارج، مع مراعاة شكل عيون القطّة مع السحبة الساحرة والخاصّة بها. وضعي كحل اسود داخل العين، وقلم كحل داكن في آخر الجفن السفلي.
  • العيون اللوزية: ارسمي خطاً رقيقاً من الايلاينر واسحبيه على نهاية العين، من دون ان تزيدي في طول الخطّ الى خارج العين، حيث أنّ صاحبات العيون اللوزية يملكن زوايا متساوية في العيون من الداخل والخارج، وهذه طريقة رسم الايلاينر الخاصّة بهذا الشكل ولك ان تضعي كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة اكثر.
  • العيون الواسعة الطويلة: ابرزي طول العين من خلال وضع ايلاينر اسود سائل بخطّ متوسط واسحبيه الى الزاوية الخارجيّة من العين بنسبة بسيطة، واستخدمي كذلك قلم كحل اسود في الجفن السفليّ، مع اختيار شكل العيون السموكي لمكياج فخم جدّاً في السهرات والاعراس.

اقرأي المزيد: تعلمي باتقان رسم ايلاينر لعيون جذابة

4- طريقة عمل ايلاينر في البيت للسهرات والمناسبات السعيدة

طريقة رسم ايلاينر للعيون الواسعة بالملعقه

تجد بعض النساء في اسعار الايلاينر ارتفاع يفوق قدرتها على شرائه بشكل مستمرّ الامر الذي يدفعها الى اختيار بدائل انسب سواء لناحية الثمن او سهولة عمله من المنزل، فإذا كنت تفضلين عمل الايلاينر الخاص بك من البيت عليك اولاً ان تبتاعي اقراص من الكربون او الفحم المنشط، ويمكنك ايجاده في الصيدليات، الى جانب احضار القليل من جل نبتة الالوفيرا.

بعد شراء هذين المكوّنين، ضعي ملعقة من جل الالوفيرا في وعاء صغير، وافرغي الكربون من داخل كبسولة الدواء واخلطيها جيّداً لتحصلي على جل ايلاينر طبيعي ومذهل بخطوات سهلة وبسيطة وغير مكلفة. ولك ايضاً ان تكثري من وضع الكربون في حال كنت تفضلين ان يكون لون الايلاينر داكن جدّاً.

من خلال هذه الخطوات، بات في متناول يديك ايلاينر اسود، يمكنك اعتماده لرسم العين بحسب شكلها سواء الضيق او الواسع او اللوزي، للحصول على نظرات جذابة وساحرة وقويّة وجريئة وكلّها ثقة، ومنحوتة بشكل فنيّ مذهل للتألّق في السهرات والمناسبات والاعراس.

ومن الطرق الاخرى لعمل ايلاينر في البيت، يمكنك الاستعانة بالشمع، والفازلين، وعلبة ايلاينر فارغة وقلم كحل اسود، اذ عليك اولاً قص قلم كحل اسود الى نصفين بغية الحصول على الجزء الداخلي منه، ومن ثمّ ضعيه في ملعقة مع القليل من الفازلين، وقومي بعد ذلك بإضاءة شمعة واحدة تحت الملعقة حتى يذوب الكحل السّابق وضعه ويمتزج مع الفازلين، وانتظري ريثما يبرد لتضعيه في الثلاجة، وتحصلي من خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة وغير المكلفة على ايلاينر فخم تماماً كالذي تشترينه من الاسواق والمحال التجاريّة.

اقرأي المزيد: احصلي على رسمة أيلاينر متساوية في دقيقة واحدة ومن دون أخطاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية