طريقة شد الجسم من الترهلات بمشروبات ونصائح بسيطة

طريقة شد الجسم من الترهلات

طريقة شد الجسم من الترهلات هو من الامور لاتي يمكن ان تبحثي عنها وياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه المشروبات والنصائح التي تعيد اليك اطلالتك المتناسقة.

ias

ان خلطات ترهلات البشرة عديدة، والترهلات من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك، لذلك، اخترنا ان نكشف لك هذه المجموعة من المشروبات والنصائح للتخلص منها.

مشروبات تخلصك من ترهلات البشرة:

  • الشاي الاخضر: معروف عن الشاي الاخضر فوائده على الصحة، ويساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وتؤدي الى شد ترهلات البشرة. يحتوي الشاي الاخضر على مضادات الاكسدة التي تساعد على تحفيز عملية الايض وحرق الدهون. ننصحك بشرب كوب من الشاي الاخضر قبل كل وجبة لنتائج مثالية.
  • مشروب الزنجبيل: الزنجبيل يمتلك الكثير من الفوائد الصحية وهو يمكن ان يكون مثالياً للتخلص من ترهلات البشرة. فهو يساعد على تحفيز الدورة الدموية وتجديد خلايا البشرة الميتة. ننصحك بان تشربي كوب الى كوبين في اليوم للنتائج التي تبحثين عنها.
  • الماء: ان شرب الماء بطريقة كافية هو اساس الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب والتخلص من ترهلاتها عبر زيادة مرونتها. لذلك، ننصحك بشرب 8 الى 10 اكواب من الماء في اليوم للحفاظ على رطوبة الجسم.

نصائح للتخلص من ترهلات البشرة:

  • ممارسة التمارين الرياضية: من الضروري ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وخصوصاً تلك التي تساعد على شد البشرة مثل السكوات وتمارين الستراتشينغ وبالتالي تتمتعي باطلالة متناسقة وتتخلص من ترهلات البشرة.
  • المكملات الغذائية: يمكنك ان تعتمدي على المكملات لغذائية، خصوصاً الحبوب التي تحفز انتاج الكولاجين وبالتالي تخلصك من ترهلات البشرة. وهي ستساعدك على زيادة افراز حمض الهياليورونيك الذي يساعدك للحفاظ على صحة البشرة.

إذاً، هذه هي افضل طريقة للتخلص من ترهلات الجسم، وتعرفي ايضاً على كريمات لشد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية