طريقة علاج املاح الكلى بنصائح مفيدة لا تهمليها

طريقة علاج املاح الكلى

ان طريقة علاج املاح الكلى هي من الامور التي تبحثين عنها من اجل التخلص من الآلام التي تشعرين بها نتيجة تراكمها.لذلك ، ستقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- ما معنى املاح الكلى؟

عند ارتفاع نسبة الاملاح في الجسم، من شأنها ان تؤثر على بعض الانظمة الحيوية في الجسم وبالتالي تؤدي الى تشكل الحصوات او ما يعرف بالاملاح في الكليتين التي يمكن يمكن ان تكبر اكثر واكثر في حال تفاقم المشكلة وتؤدي الى مشاكل في المسالك البولية.

2- اعراض املاح الكلى:

  1. آلام شديدة على جانب واحد من الظهر او البطن تميل نحو المغص.
  2. رؤية دم في البول.
  3. الشعور الدائم بالغثيان والقيء.
  4. الاصابة بارتفاع شديد في الحرارة.
  5. الحاجة المتكررة للتبول.
  6. الشعور بالحرقة عند التبول ما يؤشر الى التهابات شديدة نتيجة وجود الاملاح.

3- طريقة علاج املاح الكلى:

  1. تناول الادوية: من الضروري في اطار تخفيف الآلام التي تشعرين بها، ان تلجأي الى تناول تلك التي تساعدك على تسكين الالم مثل أدفيل او تايلينول. كذلك، وفي حال وجود التهابات شديدةمن الضروري ان تحرصي على تناول مضادات حيوية تخفف من حدة الالتهابات وانتظار نزول الحصى لوحدها.
  2. التفتيت: قد يرى الطبيب بعد تشخيص وجود املاح الكلى ضرورة تفتيت الاملاح للتخلص منها ويتطلب تخديراً خفيفاً، الا ان هذه الطريقة ستسبب بعض الكدمات في محيط البطن.
  3. الجراحة: في حال كانت الحصوات كبيرة، سيلجأ الطبيب الى العمل الجراحي للتخلص منها حتى لا تتسبب باية مضاعفات وتؤدي الىحدوث امراض في الكلى.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من علاج املاح الكلى، ومن الضروري ان تتنبهي الى العلاقة التي يمكن ان تربط بين امراض الكلى وارتفاع ضغط الدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية