عطر مفضّل عند المرأة العربية...يزعج نسبة كبيرة من الرجال!

عطر مفضّل عند المرأة العربية...يزعج نسبة كبيرة من الرجال!عطر مفضّل عند المرأة العربية...يز

لأنك تعتمدين على العطر في جذب الرجل الذي تحبين، من المهم جداً أن تعرفي مكوّنات العطور النسائية التي تؤدي هذه المهمّة، وتعين الأنواع التي تزعج الرجال، لأنّ آخر ما تريدينه هو نظرة امتعاض أو انزعاج من الجنس الآخر، بسبب العطر الذي استخدمته. اليوم سنحبرك بمسألة مهمّة تتعلق بعطر العود والذي يعد جزءاً لا يتجزأ من هويّتنا، إلا أنّ لهؤلاء الرجال آراء أخرى!

ias

رغم الجماهيرية الكبيرة التي يحدها العود، ورغم اعتباره أحد أهم مكوّنات العطور، إلا أنّه يبدو أنّه ليس المفضّل لدى الرجال، فعدد كبير منهم يعتبرونه قوي جداً، ويفضلون عليه العطور الأكثر أنوثة، أي تلك التي ترتكز على تركيبة الأزهار والفواكه، ويجدون في الأخيرة عطوراً تزيد جمال المرأة وتعزز أنوثتها في عيونهم.

> بعض الرجال يفضلون نفحات أكثر أنوثة وخفّة

البعض الآخر يجد أنّ هذا العطر يناسب المرأة المتقدّمة في السن أكثر من المرأة الشابة، لأنّ نفحات العطر قوية للغاية، ولا تتناسب مع صورة الفتاة الصغيرة. وهذا ليس بالتعليق الغريب، لأنّ قوّة هذا العطر تجعله بالفعل مناسباً للمرأة الكبيرة في السن، فيما تميل الشابات بطبعهنّ إلى عطور خفيفة وأكثر طبيعية. وهنا نذكرك بالعطر التي كانت تستعمله مارلين مونرو لجعل أكثر الرجال وسامة يقعون في حبّها.

من أجل هذا السبب ننصحك بالتالي: إعرفي كيفية اختيار عطر العود بدقّة، والأفضل أن يكون ممزوجا من نفحات أخرى أخف حدّة، وأتقني النوع الذي يناسب شخصيّتك وعمرك، ولا تبالغي في رش كمية كبيرة منه على جسمك، لأنّ بهذه الطريقة سيكون اختيارك مثالياً.

إقرئي المزيد: عطورٌ ينفر منها الرجل في فصل الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية