عطور عالمية فاخرة لإطلالة أنيقة في صيف 2015

مجموعة من العطور العالمية التي تختارها لك ياسمينة لإطلالة صيفيّة أنيقة تعبق بالفخامة والتميّز من توقيع أهم الدور العالميّة في عالم التجميل، إطلّعي على تفاصيلها، واختاري منها ما تجدينه مناسباً لك ولشخصيتك.

ias

Armand Basi In Red Blooming Bouquet: عطر جديد يعتبر ماء تواليت كثيفة، ودفعة من الزهور كما يمكن رؤيته من مزاياه الرائعة، غصن اللوز الذي تكسوه الآن الزهور والبراعم. هذه النسخة الجديدة تحمل اسم Blooming Bouquet المؤلّف من تركيبات رائعة من الزهور. وقد أطلق غصن اللوز الأنيق والجميل كل قوته ونشاطه ليجود بموسم وافر بالشغف والعاطفة، فيبرز كعصا مشتعلة، تتّقد بقوة، تُزهر بكثافة.

إقرئي المزيد: حيل تعزز فاعلية العطر لأطول مدّة ممكنة

pleasures Florals من Estée Lauder: قامت Estée Lauder بأسر بهجة الصيف وسروره وتفاؤله  في عطرها الجديد المحدود الإصدار pleasures Florals. بعد مضي 20 عاماً على إطلاق عطر pleasures الذي حمل نفس الاسم، من باقة الزهور الشفافه المذهلة من الزنبق، الفاونيا والياسمين،  يجتمع زهر العسل، زنبق الماء الندي والياسمين بطريقة مرحة لتشكيل جوهر العطر. نوعان من الياسمين، ياسمين سامباك العميق الحالم والبتلات المخملية لياسمين غرانديفلوران، فيضيفا أنوثة مرحة جريئة.

Knot من Bottega Veneta: تجلّت رؤية "توماس ماير" بابتكار عطر جديد، KNOT، لدار "بوتيجا فينيتا" في رحلة إلى منطقة الريفييرا الإيطالية. ففي التلال الخضراء ومياه البحر المتلألئة. أجواؤه الداخلية تضيئها أشعة الشمس المتدفّقة من النوافذ المفتوحة على مصراعيها، وتنعشها نسمات البحر الممزوجة بملوحته ويعزّزها عبير الفوانيا (peonies) من الحديقة وشذا أشجار الكليمنتين من التلال القريبة.

إقرئي المزيد:أساليب تساعدك على إستخدام العطور لجذب الرجال

Rose Privée من L’Artisan Parfumeur : إبتكر احتفاءً بوردة مايو النادرة التي تشتهر بها منطقة بروفانس. ويعد هذا العطر ثمرة التعاون الفريد بين صانع العطور الشهير برتراند دوكافور وتلميذته ستيفاني باكوش. كما يعد تجسيداً عصرياً لسحر وردة مايو التي ترمز إلى منطقة جراس الفرنسية، مركز صناعة العطور العصرية الفاخرة التي تتّسم برقّتها ونفاستها. 

Halfeti من Penhaligon’s: يدخل هذا العطر المميز ضمن مجموعة تريد روتس" التي باتت تضمّ الآن 5 عطور مميزة مستوحاة من المواد الفاخرة التي كان يتم تداولها عبر موانئ لندن مطلع القرن التاسع عشر. ويستمدّ العطر الجديد إلهامه من البضائع المترفة التي كانت تتبادلها المدينة مع تركيا عبر شركة "ليفانت" مثل الأزهار النادرة، والتوابل، والجلود الناعمة، والأقمشة الفاخرة.

إقرئي المزيد: باقة من العطور العالمية الرائعة لإطلالتك في العيد

أحدث عطورChloé: يجسّد عطر "كلويه"Chloé المميّز التفرّد والثقة لدى امرأة "كلويه"Chloé . إنه عطر منعش وعالي الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطرية الراقية. ويتلاعب عطر "كلوي"بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكية بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيوية والشفافية والدفء والمرح والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية