علامة ديور تفتتح بوتيك مجوهرات جديد في باريس

لدى وجودنا في باريس الأسبوع الماضي لمتابعة أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2017، توجّهنا إلى جادة مونتانين Montaigne الباريسية الفاخرة لاكتشاف متجر ديور للمجوهرات الجديد.

ias

وفور دخولنا المتجر لاحظنا التغيير الواضح الذي طرأ على هذا المتجر من ناحية الديكور فقد سيطر عليه اللون الأبيض والرمادي والزهري، ألوان تشتهر بها علامة ديور ولكن ليس متاجر مجوهراتها التي تأتي عادة باللون الأسود.
ومن الأمور التي لفتتنا أيضاً في هذا المتجر، الغرفة الخاصّة أو الصالون الخاصّ كما سمته العلامة الذي زيّن بأثاث ملفت وفخم ومفروشات رائعة من توقيع فنانين مبدعين أمثال فينتشينزو دي كوتيس وبلوحات فنية رائعة أيضاً من توقيع داينا باكلي ودايمان هيرست.

وخلال جولتنا أيضاً، تعرّفنا على جديد مجوهرات ديور وبعض القطع الاستثنائية التي قدّمتها هذه العلامة بهذه المناسبة كما لفتتنا المجسّمات الصغيرة التي زيّنت واجهات المتجر والتي عكست مفروشات الدار التي أظهرت بدورها مجوهرات ديور بطريقة عرض ملفتة للغاية إذ رأينا مثلاً البيانو وعليه عقد ماسيّ رائع كما كرسي وكنبة ديور مثلاً مع خواتم وأساور ماسية رائعة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المتجر هو من تصميم بيتر مارينو وهو يقع تحديداً عند الرقم 30 في جادة Montaigne، هذا العنوان الذي شكّل أساس القصة، قصة ديور.
لن نطيل الكلام، بل سندعكِ تكتشفين في ألبوم الصور أعلاه بعض التصاميم التي تمّ عرضها في هذا المتجر والتي أتت من مجموعات مختلفة للدار ومنها نذكر La D De Dior، Dior VII Grand Bal coquette، Archi Dior ومجوهرات La rose des vents الرائجة.

إقرأي المزيد: اكتشفي خواتم Lucky Dior

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية