غاليري لافاييت في دبي يحتضن أحدث عروض أزياء باقة من المصممين العرب

غاليري لافاييت في دبي يحتضن أحدث عروض أزياء باقة من المصممين العرب

كنا على موعد مساء أمس مع أمسية موضة ساحرة في غاليري لافاييت، فوسط الموسيقى عرض مجموعة لثلاثة من المصممين اللبنانيين المعروفين وهم كريكور جابوتيان وجورج شقرا ومايسون جورج حبيقة لمدة ثلاثة أشهر، حيث يقوم كل مصمم بعرض مجموعة الملابس الأنيقة التي تعد من أحدث مجموعاته لخريف وشتاء 2019/2020 لتصميم الأزياء والملابس الجاهزة التي تجتذب الزوار من خلال عالم الأزياء الفائق والساحر.

ias

كريكور جابوتيان

عُرِف كريكور جابوتيان بمهارة صنعته واستخدامه للمنسوجات الفخمة والصور الظلية البهيجة والتي تحمل توقيعه مستخدما الريش والمطرزات الباروكية إلى جانب التول والتفتا الحريريان في أحدث مجموعة له. تمثل تصميمات كريكور رسالة ليس لها نهاية من الأناقة والعرف والتراث للمعجبين بالأزياء الساحرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المشاهير والشخصيات العامة مثل الملكة رانيا – ملكة الأردن.

جورج حبيقة

تتعمق مجموعة جورج حبيقة في فلسفة الاحتفال، وهي مجموعة من الصور الظلية البراقة والشفافيات الساحرة وخطوط العنق العارية التي تضم الدانتيل والمنسوجات البراقة والمزخرفة. يتميز جورج حبيقة بأسلوبه الفريد الذي يجمع بين الجوهر الثمين للأنوثة مع الثراء في الخيال الشعري والثقافي. يُعرف حبيقة أيضًا بتفانيه في الفن الخالد للفستان الفرنسي الأنيق الذي اشتهر باحتوائه على مواهبه الإبداعية والتقنية.

جورج شقرا

جورج شقرا يقول: "إن الخلفية هي لوحتي فهي تعبر عن الحركة والعاطفة مع القوة والثقة" هذا ما وصفه شقرا. تعرض العلامة التجارية أحدث مجموعة ملابس جاهزة تختص بالفتاة المراهقة في عصر العشرينات. تضم مجموعته قطعا من الزخارف الجريئة البراقة، والأسود الداكن وقطع من الذهب الأبيض والذهبي المخلوط، ممزوجة بدرجات ألوان نيون حية ومبهجة من اللون البرتقالي والفوشية والأخضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية