غدير سلطان تنشر أول فيديو لها بعد اعتزالها الفن والسوشيل ميديا

غدير سلطان تنشر أول فيديو لها بعد اعتزالها الفن والسوشيل ميديا

غدير سلطان تنشر أول فيديو لها بعد اعتزالها الفن والسوشيل ميديا وياسمينة تكشف لك الرسالة التي أرادت إيصالها بعد 3 أشهر من الغياب. وفي المناسبة شاهدي صور غدير قبل وبعد التجميل

ias

بعدما أعلنت خبيرة المكياج والموضة غدير سلطان اعتزالها عالم التجميل، عادت بفيديو حصد نسبة عالية جداً من المشاهدين ليضعها تحت الأضواء من جديد وقد أرادت من خلاله إيصال رسالة معنوية تحاكي الروح.

فيديو غدير سلطان بعد 3 أشهر من غيابها

أعربت غدير في هذا الفيديو عن مدى اشتياقها لمتابعيها، كاشفة عن أن فترة الحجر كانت عجيبة بالنسبة لها وقد علّمتها الكثير. وظهرت غدير بشعر قصير فاجأ عدد كبير من جمهورها الى جانب أسلوبها في ارتداء الملابس الذي بدى أكثر بساطة من العادة وكأن الحجر لعب لعبة جميلة معها!

والرسالة الأهم التي أرادت أيصالها في هذا الفيديو هو أن اعتزالها لم يوقفها عن ممارسة أشياء أخرى تحبها في الحياة كعزف البيانو مثلاً الى جانب ممارسة الرياضة وقضاء وقت جميل وممتع برفقة من تحب وأضافت:"كورونا كشفت لنا الناس كثيرا… كشفت الناس التي بتحبك وآخرين ممكن لا يحبوك".

وكانت غدير سلطان قد أعلنت رغبتها بالتوبة الإعتزال مع انتشار فايروس كورونا والتزامها الحجر ، وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الخبر لاسيما وأنها استطاعت أن تحصد في مسيرتها أكثر من مليوني متابع على انستقرام لتأخذ قرار مفاجئ بالتخلي عن كل شيء بين ليلة وضحاها.

ولا شكّ بأن هذا الإعتزال والعودة الى الأضواء من خلال نشر فيديو يطرح الكثير من التساؤلات …. فهل حاولت تقليد الفنانة إليسا التي أعلنت إعتزالها وعادت فنشرت ألبوم جديد بعد فترة ، حيث اعتبر البعض أنها سوقت له بطريقة ذكية؟ أو هل تخفي أعمالاً جديدة تريد تسليط الضوء عليها؟ أو أن اعتزالها كان أكثر بساطة من أي تساؤل عميق؟

وأخيراً، وعلى الرغم من جميع التساولات التي تُطرح، لا شكّ بأن الرسالة الجميلة التي أرادت إيصالها وصلت، وأنها في حال أرادت العودة من جديد الى الأضواء هي من المواهب الكبيرة المرحب بها دائماً بين الجمهور العربي. وفي المناسبة القي نظرة على أجمل صور مكياج لغدير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية