فساتين محتشمة بألوان صيفية من أهم العلامات السعودية

فساتين محتشمة بالوان صيفية من اهم العلامات السعودية

مصدر الصورة: @hebalqurashi_official الحساب الرسمي على انستغرام لعلامة هبة القريشي

نعرض لك فساتين محتشمة بالوان صيفية من اهم العلامات السعودية التي تمنحك إطلالة في منتهى الأنوثة، الرقي والفخامة، منها مناسبة لساعات النهار وأخرى لتتألقي في السهرات وتلفتي الجميع، خصوصًا إذا نسقتها مع إبداعات من مصممات مجوهرات سعوديّات.

ias

علامات الأزياء السعودية تقدم للمرأة ما يجعلها دائمًا مميزة، عبر تصاميم متنوعة تجد من بينها ما يلبي ذوقها من دون شك، وأبرزها تلك التي تأتي بأقمشة بتدرجات حيوية من شأنها أن تبعد الملل عن ستايلها، وفي ما يلي، جمعنا لك أجمل ما لفتنا منها.

فستان بنفسجي من علامة Heba AlQurashi

هذا الفستان مثالي لكل من تريد أن تكون الأكثر تميّزًا في حفل خطوبتها مثلًا، أو في حفل زفاف أختها، لسببين، الأول لونه الفائق الروعة، والثاني الكشاكش الناعمة التي تزينه بأكمله. تخيّلي كم ستبدين جذابة بهذا الفستان، خصوصًا إذا نسّقته مع تصاميم مجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس.

فستان برتقالي من علامة Daneh

هذا الفستان سيرفع إطلالاتك اليومية في الصيف إلى أعلى مستويات الروعة، وسيجعلك محط الأنظار، وأيضًا سيتيح لك التحرك براحة بفضل قصّته الفضفاضة. هو مثالي لتناول الغداء مثلًا في مطعم قرب الشاطىء، أو لتمضية أمتع الامسيات مع صديقاتك وأفراد عائلتك.

فستان أزرق من Razan Alazzouni

الفساتين الزرقاء هي من أجمل ما في إمكانك أن ترتديه خلال أيام الصيف، خصوصًا وأنها تتناسب مع كل تدرّجات البشرة. ما رأيك مثلًا بهذا الفستان من Razan Alazzouni؟ ألم تتحمّسي لتسوّق الكثير من الفساتين الزرقاء لترتدينها؟ صدّقي، ستكونين الأجمل وستلفتين الأنظار فورًا!

فستان زهري من علامة Honayda

إذا كنت تفضّلين الإطلالات التي تجمع بين الأنوثة والأناقة، وتريدين أن ترتدي فستانًا يضفي عليك لمسات حيوية، فاختاري ذاك الزهري، كما هذا الفستان الذي لفتنا من علامة Honayda، والكفيل بأن يجعلك الأجمل بين كل السيدات الموجودات خلال المناسبة التي تحضرينها.

فستان أصفر من علامة Noora Hefzi

إذا كان الفستان الأصفر من الملابس بالألوان المناسبة لبشرتك، فأنت محظوظة جدًا، ذلك لأنك ستتمكنين من ارتداء هذا التصميم الرائع من Noora Hefzi، والذي يتزين بطبعات صفراء على شكل بتلات الأزهار. في إمكانك اعتماده لتلبية دعوة عشاء مثلًا، أو لحضور حفل خطوبة صديقتك، مع الحرص على أن تعتمدي أكسسوارات ناعمة منه، كي لا تبالغي بإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية