فوائد جمالية رائعة لبودر الأطفال تجبرك على اقتنائه في المنزل

فوائد جمالية رائعة لبودر الأطفال تجبرك على اقتنائه في المنزل

هل تعلمين أن لبودرة الأطفال فوائد جمالية رائعة تجبرك على اقتنائه في المنزل؟ ياسمينة ستكشفها لها وتخبرك على طرق استخدامه فتكوني جاهزة دائماً للإنطلاق من المنزل بإطلالة جميلة لا شائبة فيها. واليك أيضاً من ياسمينة ما علاقة ما علاقة بودرة الأطفال بحذاء الكعب العالي الذي ترتديه العروس يوم الزفاف؟

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشاكل جمالية لا حل لها إلا بالإستحمام أو إزالة المكياج أو غيره، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والسريعة، لذلك ستكشف لك فوائد استعمال البودرة الجمالية لتمنحك إطلالة مثالية في أقل وقت ممكن.

فوائد بودر الأطفال الجمالية

  • لتجفيف حب الشباب سريعاً:إن بودرة الأطفال تحتوي مادة الزنك المضادة للإلتهاب، وهي تساعد على امتصاص الإحمرار والتورّم للتخلص من مظهر الحبة الكبيرة في أسرع وقت ممكن. يكفي بعد أن تغسلي وجهك جيداً وتتخلصي من تلوثات النهار أن تطبقي القليل من البودرة على الحبوب حتى تلاحظي بدء جفافها من اليوم التالي.
  • للتخلص من لمعان منطقة الـ T-zone: يمكنك الإستعانة بالبودرة، لتنعيم البشرة والتخلص من مظهرها اللامع لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية ذات الإفرازات الكثيرة. بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج أو حتى في حال لا تريدين وضع المكياج بل تهدفين لمنع بشرتك من التعرق وإفراز الزيوت، طبقي البودرة على وجهك وشددي مناطق الـ T-zone وستحصلين على النتيجة التي لطالما تمنيتها.
  • للتخلص من مظهر الشعر الدهني: إن كنت تعانني من مظهر الشعر الدهني ومضطرة على الخروج من المنزل بشكل فجائي، تنصحك ياسمينة باستعمال بودرة الأطفال التي من شأنها امتصاص الزيوت الظاهرة ومنح فروتك مظهراً نظيفا ومفعماً بالحيوية. ولا تكتفي البودرة بتطبيق عمل الشامبو الجاف، بل هي مثالية أيضاً لتكثيف مظهر الشعر حتى يبدو مفعماً بالحيوية.
  • لتكثيف شعيرات الحاجب والرموش: إن كنت تعانين من رموشك الخفيفة حتى أثناء وضع الماسكارا، تنصحك ياسمينة الإستعانة بالبودرة لتكثيف مظهرها، فبعد وضع طبقة واحدة وخفيفة من الماسكارا، طبقي البودرة على الرموش ثم أعيدي اعتماد الماسكارا لعدة طبقات حتى تحصلي على النتيجة اللازمة. ويما يخض الحاجبين افعلي الطريقة نفسها، املئي الفراغات الظاهرة أولاً ثم طبقي البودرة على الشعيرات قبل تمرير جل الحواجب المثبتواكتشفي ما تبقى من الخطوات مع ياسمينة
  • لتثبيت الماكياج وأحمر الشفاه: يمكنك أن تستعيني ببودرة الأطفال بدلاً من البودرة المضغوطة وذلك لتثبيت المكياج والحفاظ على جماله بعيداً عن السيلان طيلة اليوم. كما بإمكانك اعتماد الطّريقة نفسها لتحويل أحمر الشفاه الامع الى ماتي وثابت طيلة النهار.

وأخيراً، يمكنك أيضاً أن تستعيني بالبودرة لتفتيح إشراق الوجه عبر تثبيت وتحديد الخطوط الفاتحة من الكونتورينغ، كما الكونسيلر ما يمنع مكياج العين من السيلان .واليك من ياسمينة3 أخطاء شائعة تُفسد مكياج عينيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية