استخدمي زيت القرنفل للشعر الصحي واللامع

فوائد زيت القرنفل للشعر

يعتبر الشعر الصحي واللامع أساسياً من أجل ابراز جمال المرأة ومنحها اطلالة مفعمة بالانوثة والجمال. لذلك، من الضروري أن تبحثي عن افضل الخلطات التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

من هنا، تعرفك "ياسمينة" على فوائد زيت القرنفل للشعر.

1- لشعر حريري وناعم: يساعدك زيت القرنفل على التمتع بشعر حريري الملمس وناعم وسهل التسريح. لذلك، عليك أن تمزجي نصف كوب من زيت القرنفل مع نصف كوب وزيت الزيتون واخلطيه جيدا ثم قومي بتدليك فروة رأسك به واتركيه لمدة 45 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة أسبوعياً لنتائج فعالة.

2- لشعر لامع وصحي: لتتمتعي بشعر لامع وصحي مفعم بالجاذبية قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من زيت القرنفل مع فنجان من ماء الورد وملعقتين من زيت الخروع مع نصف كوب من زيت الزيتون. امزجي المكونات جيداً وطبقيها على شعرك واتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر.

3- لتطويل الشعر وإزالة القشرة: يمكن لزيت القرنفل أن يساعدك على تطويل الشعر والتخلص من مشكلة القشرة عبر مزج ملعقتين كبيرتين من زيت القرنفل مع ملعقة كبيرة من الخل ودلكي فروة رأسك به صباحاً ومساءً لمدة أسبوع.

4- للتخلص من الشعر الابيض: يساعدك زيت القرنفل أيضاً على التخلص من الشعر الابيض وذلك عبر مزج ربع كوب من زيت القرنفل مع كوب من زيت السمسم ونصف كوب من زيت الخردل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وموب من كريم المرطب الذي تستعملينه. امزجي المكونات جيداً. امزجي المكونات جيداً وطبقيه على رأسك لمدة 3 ساعات قبل غسلها بالماء الفاتر. يفضل تكرار هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على افضل النتائج.

إذاً، بعد أن تعرفت على فوائد زيت القرنفل للشعر، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية