فيديو لمايا دياب تصطاد القريدس وتتناوله نيئًا ومودل روز تعدّ طبقًا غريبًا!

فيديو لمايا دياب تصطاد القريدس وتتناوله نيئا ومودل روز تعد طبقا غريبا

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي لكل من مايا دياب ومودل روز على انستغرام

فيديو لمايا دياب وهي تصطاد القريدس وتتناوله نيئا واخر لمودل روز تعد طبقا غريبا، اجتاحا مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما نشرت كل منهما ما قامت به على حسابها على انستغرام. وهذا تمامًا ما حصل عندما انتشر فيديو لشيلاء سبت تحاول أكل لحم الضفدع.

ias

تفاعل غالبية الجمهور بشكل سلبي مع هذه الفيديوات، لدرجة أنّ البعض اعتبر أنّ ما يحصل مثير للإشمئزار، ولكن هذه الظاهرة منتشرة بكثرة في الأشهر الأخيرة، وربما السبب قد يكون لتحقيق مشاهدات كثيرة بفيديوهات تثير الجدل.

مايا دياب تأكل الروبيان نيئًا

https://www.youtube.com/watch?v=mn9DMZgjInE

نشرت مايا دياب فيديو لها وهي تصطاد الروبيان من المياه بواسطة كوب بلاستيكي، لتأكلها نيئة بعد ثوانٍ. وخلال قيامها بذلك، قالت مايا أن اصطياد الروبيان بهذه الطريقة هي بمثابة هواية تجلب لها الراحة النفسية، وقد تساءلت بعدما انتهت من تناولها عمّا شعرت به هذه الكائنات عندما تناولتها. وبالمناسبة اطلعي على أغرب إطلالات مايا دياب.

مودل روز تعدّ الحلزون وتأكله

https://www.youtube.com/watch?v=tmoO8QHno-Y

بدورها، أثارت البلوغر السعودية مودل روز اشمئزاز متابعينها إثر نشرها لفيديو لها وهي تعدّ طبق الحلزون، بعدما اشترت كيسًا يحوي هذه الكائنات ووضعتها في صينية في الفرن، وأكلتها بكلّ شهيّة. جمهورها لم يتقبّلوا هذا الفعل، وعبّروا عن استيائهم الشديد من هذا الأمر الذي وصفوه بالمقرف. والجدير ذكره، أنها تهدف لإحداث ضجة من خلال معظم منشوراتها، من بينها فيديو تتحدث فيه عن ضغوطات نفسية تواجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية