قرار مفاجئ من الأمير هاري وميغان ماركل فهل يعودان للحياة الملكية؟

قرار مفاجئ من الأمير هاري وميغان ماركل فهل يعودان للحياة الملكية؟

قرار مفاجئ من الأمير هاري وميغان ماركل فهل يعودان للحياة الملكية؟

نشرت الصحف قرار مفاجئ من الأمير هاري وميغان ماركل بعد مرور عام على تخليمها عن واجباتهما الملكية والانتقال للعيش في أمريكا، حيث يبدو أنهما سيعودان عن هذا القرار، ولك أن تتذكري لحظة تجريد قصر باكينغهام الأمير هاري وميغان ماركل رسمياً من مهامهما الملكيّة.

ias

حسب ما ذُكر فإن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يعيدان النظر في الاتفاق الخاص بمغادرتهما الحياة الملكية، من خلال مناقشات مع الملكة إليزابيث خلال الأشهر الماضية.

رغبة الأمير هاري بالعودة إلى بريطانيا

ذُكر في تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن موضوع عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة طُرح أيضاً خلال مكالمات الأمير هاري بأخيه الأمير وليام ووالدهما تشارلز، وقال المؤرخ الملكي أندرو مورتون: " إن هاري وميغان يرغبان في العودة إلى المملكة المتحدة العام المُقبل، ويخططان لذلك فور انتهاء أزمة جائحة كورونا، وبأنهما ينويان الاحتفال بعيد الملكة إليزابيث ال 95 في شهر أبريل من عام 2021".

نص الاتفاق الذي وافقت عليه الملكة إليزابيث قبل انسحاب هاري وميغان من الحياة الملكية، والمعروف باسم MEXIT، على تأمين اتفاق دائم لصالح هاري وميغان يسمح لهما بالاستمرار بالانتماء إلى العائلة المالكة والحصول على معاملة أفراد العائلة المالكة غير ممثلين للحكومة مع الاستمرار في الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، اقرأي المزيد عنالأمير هاري يكسر صمته ويكشف أسباب اعتزاله الحياة الملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية