قصات شعر نادين نجيم العصرية في السنوات القليلة الماضية... أي واحدة تمثلّك؟

قصات شعر نادين نجيم العصرية في السنوات القليلة الماضية... أي واحدة تمثلّك؟

لا شكّ بأنها في السّنوات القليلة الماضية استطاعت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم أن تحرز نجاحاً واسعاً جعل منها نجمة ساطعة في سماء العالم العربي. تميّزت نادين بجمالها اللامحدود وأناقتها ما جعل منها قدوة تحتزي بها النساء للتألق بإطلالة جذابة تشبه المرأة العربية. وفي حال كنت على حيرة من أمرك في كيفية تجديد إطلالتك لهذا الموسم بقصة شعر جديدة، فلا تقلقي ولا تحتاري لأن ياسمينة ستسلط الضوء على قصات شعر نادين العصرية التي اعتمدتها في السنوات القليلة الماضية. إستوحي منها إطلالتك واختاري اللوك الذي يناسبك.

ias

قصة الغرة الجانبية مع الشعر الطّويل

قصة الغرة الجانبية مع الشعر الطّويل

إن كنت من صاحبات الشخصية الأنيقة التي تبحث دائماً عن إطلالات كلاسيكية وجذابة، فلا بدّ من اختيار قصة الشعر هذه التي من خلالها يمكنك أم تحافظي على طول شعرك الكثيف والجذاب وإضافة لمسة مميزة وعصرية الى الإطلالة من خلال اعتماد غرة الشعر الجانبية الكثيفة التي تبرز جمال العيون وتمنحك إطلالة أنثوية مفعمة بالجمال.

قصة شعر بطول متوسط وأطراف طويلة

قصة شعر بطول متوسط وأطراف طويلة

في حال كنت من النساء اللواتي يصعب عليهن التخلي عن شعرهن الطّويل، وتريدين في الوقت نفسه اعتماد إطلالة متجددة وعصريّة فلا بد من اختيار هذه القصة بالذات التي تأتي بطول متساوٍ من الخلف ليصبح متدرّجاً نحو الأسفل كلما اقتربت من الغرة.

قصة البوب العصرية القصيرة

قصة البوب العصرية القصيرة

إن كنت جريئة بما يكفي لاعتماد قصة الشعر القصير بالطول المتساوي فلا بدّ من تطبيقها فوراً لإطلالة عصرية وجميلة تبرز تكاوين وجهك الجذّاب وشخصيتك المتطلعة دائماً الى التجدد والتألق بإطلالة مثالية .

قصة الشعر المتدرج الحيوي

قصة الشعر المتدرج الحيوي

اطلت نادين أخيراً بقصة الشعر المتدرج القصير الذي برز جمال تكاوين وجهها بأسلوب حيوي وجذّاب. إن كنت من اللواتي يبحثن عن إطلالة حيوية ومتجددة ما عليك سوى التجرّؤ باعتمادها والتألق بلوك شبابي يليق بك.

إقرأي المزيد: غرّة الـ Shag من أحدث صيحات الموضة لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية