قطع مجوهرات فخمة من إبداع مصممات سعوديات بتفاصيل شرقية ملفتة

قطع مجوهرات فخمة من ابداع مصممات سعوديات بتفاصيل شرقية ملفتة

مصدر الصورة: @lillianismail الحساب الرسمي على انستغرام لعلامة المصممة ليليان اسماعيل

نعرض لك قطع مجوهرات فخمة من ابداع مصممات سعوديات بتفاصيل شرقية ملفتة ومتنقنة بدقة وبراعة، لتشكل إضافة مثالية إلى خزانة كل من تعشق الإطلالات الاستثنائية التي تجسد حبهن للتقاليد العربية، طبقتها أنامل مصممات مجوهرات سعوديات حققن العالمية.

ias

تحرص مصممات المجوهرات السعوديات على تقديم للمرأة ما يضاعف روعتها ويجعلها الأكثر تميزًا، من خلال تصاميم في منتهى الأناقة والفخامة، من بينها تلك التي تطغى عليها اللمسات الشرقية، وسط العبارات والرموز التي توحي للتقاليد العربية، وقد جمعنا لك أبرز ما لفتنا منها.

قلادة بكتابات عربية

هذه القلادة التي صممتها ليليان اسماعيل رائعة جدًا، بفضل الحلية المستوحاة من شكل دفة السفينة التي تتوسطه، والمكتوب عليها عبارات عربية. قلادة Jeneh هي خيار مثالي لتكملي إطلالاتك اليومية بلمسات جميلة، وإنها تتوافر بأكثر من مقاس، ما يتيح لك ارتداء أكثر من واحدة في الوقت نفسه.

عقد يبعد الحسد

تقدم Charmaleena هذا العقد المميز من الأحجار الجميلة، الذي يتوسطه رمز العين لإبعاد الحسد. هو مصمم بما يجعله قطعة لافتة تضفي الكثير من الروعة على ستايلك، وتتيح العلامة إمكانية حفر أي عبارة أو حرف على الحلية، لترتدي بالتالي عقدًا يعكس شخصيتك.

أساور محفورة عليها أحرف عربية

في هذا الموسم، ضاعفي روعة ستايلك من خلال ارتداء هذه الأسوار من نادين العطار، فهي مصنوعة لتلتفّ حول معصمك بأناقة، مع طرف ينتهي بدائرة كبيرة محفورة عليها عباراتك المفضلة، ما يجعلها هدية مثالية تطلبينها لنفسك أو لمن تحبين.

> تألقي بمجوهرات بلمسات شرقية لتعكسي حبك لتقاليدك العربية التي تفتخرين بها.

عقد بشعار المملكة العربية السعودية

اعكسي وطنيتك لدولتك من خلال هذا العقد الذي تتوسطه حلية لشعار المملكة العربية السعودية، وهو متوافر لد مجوهرات Luda، وإنه مصنوع من الذهب بعيار 18 قيراط ويتزين بالماس والزمرد. لتضاعفي أناقتك، اعتمديه مع أكثر من عقد وقلادة مصنوعة من نفس لون الذهب، أو بتدرجات منناسقة.

أقراط بتفاصيل شرقية

هذا الخاتم هو من المجوهرات المثالية لعاشقة الستايل الأنثوي، إذ يتميز بشكله الذي يجسد جمال النجمة، تؤلفها خطوط من الذهب متداخلة ببعضها بدقة، وهو شكل نراه في كثير من الزخرفات العربية. في إمكانك اعتماد هذه الأقراط من Sheen لإطلالاتك اليومية، وأيضًا تنسيقها مع أزياء السهرة، فهي تبدو رائعة مع كل ملابسك الأنيقة.

إذًا، اختاري ما يعجبك من هذه القطع، ولا تترددي بزيارة صفحات المصممات اللواتي أبدعن بابتكارها، لتختاري تصاميم أخرى ستعجبك، ولكن تذكري دائمًا الأخطاء في اختيار المجوهرات التي عليك عدم اقترافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية